رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الشباب : عودة العمل بملعبي التاجيات وصلاح الدين وننتظر تحديد مكان الملعب المهدى من السعودية
الشباب : عودة العمل بملعبي التاجيات وصلاح الدين وننتظر تحديد مكان الملعب المهدى من السعودية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان العمل سيعاد الى ملعبي التاجيات وصلاح الدين، اليوم الثلاثاء، مشيرا في الوقت نفسه الى أن الوزارة بانتظار تحديد مكان الملعب المهدى من السعودية.
وقال مكتبه الاعلامي في بيان تلقته “المستقبل العراقي”، إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قص، اليوم ، شريط معرض انجازات الوزارة الفوتوغرافي، الذي نفذته دائرة الثقافة والفنون، على قاعة الاحتفالات المركزية في مقر الوزارة، بحضور الكادر المتقدم لها”.
وأكد عبطان ان “المعارض الفوتوغرافية التي تسلط الضوء على عمل المؤسسات، مهمة جدا لتوثيق العمل المبذول من قبل العاملين”، مبيناً “أتمنى على كل الوزارات ان تقيم معارض فوتوغرافية لانجازاتها، كي يشعر المواطن بالخدمات المقدمة”.
وأضاف ان “الثورة العمرانية التي اشعلتها الوزارة لا مثيل لها في اي مكان سواء كان خارج العراق ام داخله”، موضحاً ان “العمل استمر رغم قلة التخصيصات المالية المرصودة للوزارة من قبل الحكومة”. 
وأوضح ان “العمل سيعاد في ملعب التاجيات (65 الف متفرج) يوم غد الثلاثاء، فيما ننظر تحديد مكان الملعب المهدى من المملكة العربية السعودية من قبل رئاسة الوزراء”، مستطرداً، ان “بعد غدٍ الاربعاء سيشهد إعادة العمل في ملعب صلاح الدين (30 الف متفرج) وافتتاح القاعة الرياضية في مدينة بلد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41073
عدد المشـاهدات 1266   تاريخ الإضافـة 24/04/2018 - 08:40   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 05:56   رقم المحتـوى 41073
محتـويات مشـابهة
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين
الاعلام الامني: العثور على 5 جثث لداعش اثر ضربات طائرات الـ F 16 شرق صلاح الدين
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
العمل: مساع لزيادة نسبة العمال العراقيين في الشركات النفطية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا