رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
حركة شباب الدراز تدعو للمشاركة في فعاليات «صرخة غضب»
حركة شباب الدراز تدعو للمشاركة في فعاليات «صرخة غضب»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

انطلق الأهالي في بلدة شهركان، غرب البحرين، في تظاهرة غاضبة استمرارا في الحراك الشعبي والثوري في البلاد والذي يتواصل منذ اندلاع ثورة ١٤ فبراير في ٢٠١١م من غير أن تنجح عمليات القمع وسياسات الاضطهاد في الإجهاز عليها.
وعبر المتظاهرون عن تمسكهم بأهداف الثورة الأصيلة وعلى رأسها إسقاط النظام الخليفي، كما أكدوا استمرار مواقف الوفاء للشهداء والتضامن مع المعتقلين والمعتقلات في السجون الخليفية والثبات على حق القصاص من القتلة وعلى رأسهم الحاكم الخليفي حمد عيسى.
إلى ذلك، نفذت مجموعة ثورية في بلدة سار، شمال البلاد، عملية ميدانية بإشعال النيران في الإطارات التي أغلقت الشارع العام، وذلك في أسلوب احتجاجي معتاد للتعبير عن استمرار الثورة، فيما وجه المحتجون رسالة تضامن جديدة إلى آية الله الشيخ عيسى قاسم الذي لازال تحت الإقامة الجبرية في منزله ببلدة الدراز منذ شهر مايو من العام الماضي.
وفي السياق، دعت حركة شباب الدراز – من القوى الثورية المحلية – إلى المشاركة في فعاليات احتجاجية تحت شعار “صرخة غضب” تضامنا مع المحكومين بالإعدام في المحكمة العسكرية الخليفية بتهمة التخطيط لاغتيال المشير خليفة أحمد، القائد العام لما يُسمى قوة الدفاع.
وشددت الحركة على ضرورة المشاركة في الفعاليات تزامنا مع جلسة التمييز الختامية في أحكام الإعدام التي تُعقد يوم الأربعاء المقبل.
وكانت محكمة الاستئناف العسكرية أيدت في ٢١ فبراير الماضي حكم الإعدام بحق المواطنين سيد علوي حسين، محمد عبد الحسين المتغوي، وسيد فاضل السيد عباس، والجندي المدعو مبارك عادل، إضافة إلى اثنين آخرين من المواطنين غير مقبوض عليهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41087
عدد المشـاهدات 733   تاريخ الإضافـة 24/04/2018 - 08:45   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 03:09   رقم المحتـوى 41087
محتـويات مشـابهة
العراق والكويت يوقعان عقد شراكة استراتيجي لإمرار حركة الاتصالات الدولية إلى أوروبا
النزاهة تدعو وزير المالية السابق للإدلاء بإفادته عن إثراء بعض المسؤولين
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
الشباب: العراق سيقدم ملفه لاستضافة بطولة آسيا 2026
الزراعة: صندوق الإقراض الميسر سيقدم الدعم للمشاريع الزراعية للشباب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا