السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الشرطة الماليزية تنشر صور المتهمين باغتيال المهندس الفلسطيني
الشرطة الماليزية تنشر صور المتهمين باغتيال المهندس الفلسطيني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

عممت الشرطة الماليزية على جميع المعابر والمطارات ونقاط الخروج من البلاد صورة تقريبية للمتهمين بقتل المهندس الفلسطيني فادي البطش في العاصمة كوالالمبور. 
وقال المفتش العام لشرطة تان سري، محمد فوزي هارون، في مؤتمر صحفي عقد بمركز تدريب الشرطة، الاثنين، إن الشرطة شكلت الصورتين على أساس توصيف شهود العيان. وأكد على أن “لدينا خبراء وضعوا الصورتين على أساس شهود عيان، لكننا لا نستطيع الكشف عن الكثير ممن تحدثوا إلينا”، مشيرا إلى أن “المشتبه بهما يعتقد أنهما من أصل أوروبي أو شرق أوسطي”. وأضاف “المشتبه بهما ذوي أجسام ضخمة وطولهما نحو 180 سنتيمترا تقريبا، مع بشرة معتدلة، ومن غير المؤكد ما إذا كانا ما زالا في البلاد”.
كما أكد المفتش على أنه تم استخلاص 14 رصاصة من جسد البطش عند تشريح الجثة، وقال: “أرسلنا هذه الرصاصات لخبراء الأسلحة لدينا هنا لمزيد من التحليل”. يذكر أنه تم اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش، السبت الماضي، أثناء توجهه لصلاة الفجر في المسجد المجاور لمنزله، الواقع في منطقة جومباك في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41088
عدد المشـاهدات 679   تاريخ الإضافـة 24/04/2018 - 08:45   آخـر تحديـث 29/01/2024 - 08:40   رقم المحتـوى 41088
محتـويات مشـابهة
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
الإعلام الرقمي: الحبس سنتين وغرامة بحق من ينشر صور ومقاطع مخلة بالحياء
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل بدأت تدمير رفح ولـم تنتظر إذنا من أحد
الشرطة الاتحادية تلقي القبض على (9) متهمين بينهم بالإرهاب في بغداد
عمليات طوفان الاقصى وحرب الابادة ضد الشعب الفلسطيني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا