3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
نائبة تتهم السعودية بتنفيذ خطة صهيوامريكية لـ «ابعاد» العراق عن محور المقاومة
نائبة تتهم السعودية بتنفيذ خطة صهيوامريكية لـ «ابعاد» العراق عن محور المقاومة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد / المستقبل العراقي

حذرت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، أمس الاربعاء، الحكومة العراقية من ان تثق بالتوجهات السعودية المزعومة بالتقرب الى العراق.
وقالت العوادي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «السعودية وبعض دول الخليج تحاول تنفيذ خطة صهيوامريكية بابعاد العراق من محور المقاومة، وهي تسير باتجاه اعتراف علني بدولة الكيان الصهيوني على حساب شعبنا العربي في فلسطين المحتلة».
واضافت، ان «هناك أنباء تحدثت عن وجود مناورات وتدريبات مشتركة بين طيارين صهاينة واخرين من دول الخليج لضرب محور المقاومة في سوريا ولبنان»، مشيرة الى ان «هذه التحركات توحي بوجود نية من محور الشر لاثارة حرب جديدة في المنطقة لن يكون العراق بمنأى عنها».
واوضحت، ان «العراق متمثلا ببعض قياداته الخيرة وفصائله المجاهدة، هو جزء رئيسي من محور المقاومة الذي افشل مشروع داعش والمخططات الصهيوامريكية التي اعتمدت على بعض الدول الإقليمية والخليجية، لذا ان اكل الطعم السعودي وابعاد العراق من هذا المحور سيكون بمثابة تسليم رقاب الشعوب المستضعفة بيد الاٍرهاب الدولي الذي تمثله امريكا والكيان الصهيوني والسعودية وتركيا وبعض الدول الخليجية» على حد قولها.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41186
عدد المشـاهدات 1059   تاريخ الإضافـة 26/04/2018 - 07:42   آخـر تحديـث 28/02/2024 - 19:57   رقم المحتـوى 41186
محتـويات مشـابهة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
العراق يشارك في الدورة الثالثة للجنة الرصد والبنية التحتية ونظم المعلومات في جنيف
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا