3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
الكشف عن مكان وجود الإنسان الأول
الكشف عن مكان وجود الإنسان الأول
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
خلص علماء إلى أن الإنسان الأول عاش قبل نحو 700 ألف عام في جزيرة شمالي الفلبين، وفقا لما نشرته صحيفة «الغارديان» البريطانية.
وذكرت الصحيفة أن العلماء استدلوا على الأمر بعد أن عثروا على وحيد قرن متحجر وبجانبه أدوات من حجارة صنعها البشر في جزيرة لوزون.
واكتشف الباحثون متعلقات تشمل 49 أداة حادة الحواف ومطرقتين مصنوعتين من الحجارة، و13 علامة تكشف تعرض عظام وحيد القرن لضربات بالمطارق.
وقال العلماء من ضمنهم عالم الحفريات بجامعة ولونغونغ الأسترالية، جيريت بيرغ، إن الأدوات استخدمت من أجل تقطيع لحم الحيوان وأكله، معتبرين أن هذه الاكتشافات تبث أن الإنسان الأول استوطن الفلبين قبل مئات آلاف السنوات مما يعتقد.
وساد اعتقاد حتى وقت قريب أنه كان من المستحيل أن يصل الإنسان قبل الحديث إلى الجزيرة، لأن الأمر يتطلب لوجود قوارب لعبور المياه العميقة.
لكن هذا الاعتقاد تبدد، إذ أثبت العلماء في السابق أن الإنسان استوطن جزيرة لوزون منذ 67 ألف عام، بعدما عثر العلماء على بقايا قدم في كهف بالجزيرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41507
عدد المشـاهدات 636   تاريخ الإضافـة 07/05/2018 - 20:46   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 19:26   رقم المحتـوى 41507
محتـويات مشـابهة
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
محافظ بغداد: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المولدات غير الملتزمين بالتسعيرة
قرار لمجلس حقوق الإنسان يدعو لـ «محاسبة إسرائيل»
محافظ بغداد يوجه بتفعيل الجولات الميدانية ومراقبة عمل أصحاب المولدات
الرافدين يطلق الدفعة الأولى من سلف الموظفيـن ومنتسبـي الداخلية والدفاع والمتقاعدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا