منتخب الشباب بكرة اليد يواصل معسكره الداخلي بمجمع المدينة الشبابية استعداداً لبطولة العرب
أضيف بواسـطة
بغداد/ المستقبل العراقي

يواصل منتخب الشباب بكرة اليد معسكره الداخلي بمجمع المدينة الشبابية في وزارة الشباب والرياضة استعدادا للمشاركة في بطولة العرب وتصفيات كأس العالم خلال الفترة المقبلة، بتشكيلة متكاملة من موهوبي المركز الوطني بكرة اليد.
وقال مدير المركز الوطني للموهبة بكرة اليد ظافر عبد الصاحب بحسب بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقته “المستقبل العراقي”، انه” في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بفتح منشآت الوزارة امام الاتحادات والمنتخبات والفرق الرياضية، فان المركز يواصل تضييف تدريبات منتخب الشباب بكرة اليد ، اذ تم توفير جميع المستلزمات الضرورية لإنجاح المعسكر الداخلي للمنتخب من خلال تهيئة قاعة المركز ومستلزمات التدريب الى جانب اسكان اللاعبين بفندق بيت الرياضة، مضيفا ان جميع اللاعبين الـ 25 المتواجدين بمعسكر المنتخب هم من موهوبي المركز سواء في بغداد او المحافظات”. 
من جانبه قدم مدرب منتخب الشباب بكرة اليد خالد عدنان شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة والوزير لدعمهم المنتخب وتوفير معسكر متكامل تحضيرا للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي تضيفها تونس في الـ20 من شهر حزيران المقبل وتصفيات كأس العالم التي ستقام في سلطنة عمان منتصف تموز المقبل ، مبينا ان المعسكر في المركز الوطني لكرة اليد سيستمر حتى الـ30 من شهر ايار الحالي، ومن ثم يتوجه لأقامه معسكر خارجي في تركيا او ايران”.
واضاف عدنان ان “ العراق سيلعب في بطولة العرب بمجموعة تضم منتخبات قطر وسوريا وفلسطين ، وتمثل محطة اعداد مهمة لتصفيات كأس العالم التي نسعى من خلالها الى تقديم مستويات متميزة تؤهلنا للتواجد في المحفل المونديالي.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 78   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2018 - 09:43   آخـر تحديـث 21/05/2018 - 02:35   رقم المحتـوى 41698
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlmustakbalPaper.net 2014