السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
زفاف عروسين يتحول إلى جنازة
زفاف عروسين يتحول إلى جنازة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تحول زفاف عروسين إلى جنازة، بعدما لقي الحبيبان مصرعهما في حادثة سير قبل ساعات قليلة من وصولهما إلى قاعة الحفلات، حسب ما ذكرته صحيفة «مترو» البريطانية.
وكان من المقرر أن يتزوج لوانا ألفيس (36 عاما) برودريغو نوغيرا (31 عاما) في الساعة الحادية عشرة من صباح السبت، بكنيسة «دي باسوس» بجنوب شرق البرازيل.
لكن قبل ساعات قليلة فقط من حفل الزفاف، تعرضا لحادث سير مميت، حين كانا في طريقهما إلى المنزل لوضع آخر اللمسات على يومهما الكبير.
وقالت الشرطة إن سيارة العروسين اصطدمت بسيارة أخرى، حين كان رودريغو يحاول تجاوز مركبة أخرى على الطريق السريع 184 في البرازيل.
وأدت الحادثة إلى وفاة العروسة لوانا وسائق السيارة الأخرى على الفور، فيما لفظ رودريغو أنفاسه الأخيرة بالمستشفى متأثرا بجروحه الخطيرة.
وذكرت الصحيفة البريطانية أن الأقارب والأصدقاء، الذين جاؤوا من أماكن بعيدة لحضور حفل الزفاف، شاركوا في الجنازة، بعد ظهر السبت، في نفس الكنيسة التي كان يفترض أن يعقد فيها الزوجان قرانهما.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41722
عدد المشـاهدات 764   تاريخ الإضافـة 15/05/2018 - 09:55   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 17:21   رقم المحتـوى 41722
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
السجن المؤبد بحق ارهابي اشترك باحضار انتحاري إلى سوق الاسكندرية لتفجير نفسه
فريق الإعلام الحكومي: تحويل 5 ملايين وثيقة صحّة صدور من ورقية إلى إلكترونية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا