1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
التجارة تجهز ثمانية محافظات بمادتي السكر وزيت الطعام ضمن الحصة التموينية
التجارة تجهز ثمانية محافظات بمادتي السكر وزيت الطعام ضمن الحصة التموينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، عن تجهيزها مناطق بغداد وذي قار وديالى والنجف الاشرف والشرقاط ونينوى وكركوك وبابل بمادتي السكر وزيت الطعام ضمن الحصة التموينية.
وقال بيان للمكتب الاعلامي في وزارة التجارة تلقته «المستقبل العراقي»، نقلا عن مدير عام الشركة قاسم حمود، ان “مركز مبيعات الرصافة في بغداد جهز الوكلاء بكمية (200طن) من مادة زيت الطعام كما تم تجهيز مادة السكر بكمية (561) طن لمناطق (الجبايش- الفهود- قلعة- فجر) في محافظة ذي قار بالإضافة الى تجهيز مادة زيت الطعام بكمية (333)طن لمناطق(الشهداء- دواية-غراف- سومر- الصالحية) اما في محافظة الانبار حيث تم تجهيز مادتي السكر وزيت الطعام بكمية (154,000) طن زيت وكمية (750,510) طن سكر .
واضاف ان “فرع الشركة في محافظة النجف الأشرف جهز مادة زيت الطعام لوكلاء المحافظة وبنسبة تجهيز بلغت 77‎% لمادة السكر و65‎% لمادة زيت الطعام كما جهز فرع الشركة في محافظة صلاح الدين مادتي السكر وزيت الطعام لمناطق قضاء الشرقاط من الساحل الأيسر وجهز فرع الشركة في ديالى المواطنين بماتي السكر وزيت الطعام وبنسبة تجهيز بلغت 75‎%.
واشار البيان الى، ان “ملاكات الشركة تواصل عمليات القطع والتجهيز للمواد الغذائية في مراكز البيع والفروع التابعة لها من اجل توفير وتأمين مفردات البطاقة التموينية للمواطنين حيث قام فرع الشركة في محافظة نينوى مجمع مخازن بازوايا باستلام وتجهيز مادة السكر بواقع (1009،200) طن وتم تجهيز نفس المادة بواقع (504،330) طن لمناطق (الرشيدية الزهور. النصر. عدن) كما باشر فرع كركوك بتجهيز مادة السكر للمواطنين والنازحين بواقع (250,7890) طن وقام فرع بابل بتجهيز مادتي السكر والزيت بنسبة تجهيز لكلتا المادتين 26‎%‎ سكر و55% لزيت الطعام.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41742
عدد المشـاهدات 87   تاريخ الإضافـة 15/05/2018 - 10:03   آخـر تحديـث 22/06/2018 - 13:53   رقم المحتـوى 41742
محتـويات مشـابهة
الصحة العالمية تدرج الطب الشعبي الآسيوي ضمن مرجعياتها
حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد
المحكمة الاتحادية تؤكد دستورية نقل دوائر واختصاصات بعض الوزارات إلى المحافظات
صحة الكرخ: اتلاف كميات من اللحوم ومواد التجميل ضمن حملات خطة الطوارىء لعيد الفطر
التجارة تعلن استكمال ملفات الحقيبة الوزارية للمرحلة الانتقالية الجديدة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا