1680
27/05/2018

 
«المستقبل العراقي» تنشر تعليمات مجلس الوزراء بشأن التعيين في الوزارات AlmustakbalPaper.net جنايات ديالى تكشف قصة «رهينة» خطفه قريبه واحتجزه في مزرعة AlmustakbalPaper.net العمل توجه بإطفاء الديون المترتبة بذمة «الشهداء» وتعفي ذويهم من تسديدها AlmustakbalPaper.net الاتحاد الوطني: فؤاد معصوم أحد المنافسين الاقوياء على رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net المجلس الايزيدي يناشد إقليم كردستان بفتح الطرق لمناطق الايزيديين AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يكرم قادة وضباط بنجاح خطة تأمين الانتخابات
وزير الداخلية يكرم قادة وضباط بنجاح خطة تأمين الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كرم وزير الداخلية قاسم الأعرجي، أمس الثلاثاء، عددا من القادة والوكلاء والمدراء العامين في الوزارة بمناسبة تأمين الانتخابات البرلمانية.
وقال الاعرجي في بيان لمكتبة تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه خلال التكريم، إنه «نبارك لكم حلول شهر رمضان الكريم سائلين الباري عز وجل ان يمكنكم من تأدية عباداته وقيامه والاستفادة من أجوائه وحفظ العراق والعرقيين اجمعين، يعجز الانسان على تقديم الشكر لكم ايها الابطال في وزارة الداخلية والانجازات التي تحققت على ايديكم في ساحات الوغى ضد عصابات داعش الارهابية والخارجين عن القانون».
واشار الى ان «الكل يمتن لكم ولجميع انجازاتكم والنجاحات التي حققتموها فهي نجاحات لكم ومنكم واليكم وهذا النجاح بدأ به شهداؤنا الابطال والجرحى والمنتسبين والقادة الاشاوس الذين لبو نداء المرجعية».
وأضاف ان «الانجاز الاخر في تأمين الاجواء الانتخابية ومراكز الاقتراع وتوفير الاجواء الامنة اللازمة للمواطنين هذا الجهد الذي بذلتموه يستحق منا كل الدعم والتكريم، وهذا التكريم ليس بلحاظه المادي وانما بلحاظه المعنوي فلا بد من العمل بهذه المهام وهذا الاسلوب الذي سرتم عليه». واختتم قائلا «اتمنى لكم ولعوائلكم السعادة وتقديم الكثير من أجل الشعب العراقي الذي يستحق منا الكثير.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41756
عدد المشـاهدات 59   تاريخ الإضافـة 16/05/2018 - 08:02   آخـر تحديـث 26/05/2018 - 23:57   رقم المحتـوى 41756
محتـويات مشـابهة
التركمان يهددون بـ «العصيان المدني» في حال عدم تلبية مطالبهم بشأن الانتخابات
البرلمان يفشل مجدداً بعقد جلسة لإتخاذ موقف ضد الانتخابات
«جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات
وزير الداخلية: مفارز الأدلة الجنائية تبحث عن أسباب حريقي جامعة بغداد وسوق الرحمة
وزير اسرائيلي يهاجم الاتحاد الأوربي لدفاعه عن غزة: ليذهب الى الجحيم

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا