رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يكرم قادة وضباط بنجاح خطة تأمين الانتخابات
وزير الداخلية يكرم قادة وضباط بنجاح خطة تأمين الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كرم وزير الداخلية قاسم الأعرجي، أمس الثلاثاء، عددا من القادة والوكلاء والمدراء العامين في الوزارة بمناسبة تأمين الانتخابات البرلمانية.
وقال الاعرجي في بيان لمكتبة تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه خلال التكريم، إنه «نبارك لكم حلول شهر رمضان الكريم سائلين الباري عز وجل ان يمكنكم من تأدية عباداته وقيامه والاستفادة من أجوائه وحفظ العراق والعرقيين اجمعين، يعجز الانسان على تقديم الشكر لكم ايها الابطال في وزارة الداخلية والانجازات التي تحققت على ايديكم في ساحات الوغى ضد عصابات داعش الارهابية والخارجين عن القانون».
واشار الى ان «الكل يمتن لكم ولجميع انجازاتكم والنجاحات التي حققتموها فهي نجاحات لكم ومنكم واليكم وهذا النجاح بدأ به شهداؤنا الابطال والجرحى والمنتسبين والقادة الاشاوس الذين لبو نداء المرجعية».
وأضاف ان «الانجاز الاخر في تأمين الاجواء الانتخابية ومراكز الاقتراع وتوفير الاجواء الامنة اللازمة للمواطنين هذا الجهد الذي بذلتموه يستحق منا كل الدعم والتكريم، وهذا التكريم ليس بلحاظه المادي وانما بلحاظه المعنوي فلا بد من العمل بهذه المهام وهذا الاسلوب الذي سرتم عليه». واختتم قائلا «اتمنى لكم ولعوائلكم السعادة وتقديم الكثير من أجل الشعب العراقي الذي يستحق منا الكثير.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41756
عدد المشـاهدات 638   تاريخ الإضافـة 16/05/2018 - 08:02   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 01:04   رقم المحتـوى 41756
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا