1680
27/05/2018

 
«المستقبل العراقي» تنشر تعليمات مجلس الوزراء بشأن التعيين في الوزارات AlmustakbalPaper.net جنايات ديالى تكشف قصة «رهينة» خطفه قريبه واحتجزه في مزرعة AlmustakbalPaper.net العمل توجه بإطفاء الديون المترتبة بذمة «الشهداء» وتعفي ذويهم من تسديدها AlmustakbalPaper.net الاتحاد الوطني: فؤاد معصوم أحد المنافسين الاقوياء على رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net المجلس الايزيدي يناشد إقليم كردستان بفتح الطرق لمناطق الايزيديين AlmustakbalPaper.net
فينجر: كريستيانو رونالدو كاد يغير تاريخ آرسنال
فينجر: كريستيانو رونالدو كاد يغير تاريخ آرسنال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / وكالات
 
كشف”آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي، عن أنه نادم بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السابق للمنافس المحلي مانشستر يونايتد، والحالي لريال مدريد الإسباني.
وعندما سئل في فقرة سؤال وجواب مع مشجعي آرسنال عن اللاعب الوحيد الذي تمنى توقيعه لآرسنال، أجاب الفرنسي “لقد كنت قريبا جدا من ضم رونالدو، وأعتقد أن ذلك كان سيغير تاريخ آرسنال، قصة رونالدو كانت قريبة جدا جدا”.
كما كشف المدرب الأسطوري الذي سيغادر ملعب الإمارات هذا الصيف بعد 22 عاما كمدرب لفريق شمال لندن، عن أنه أيضا كان يريد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.
مرة أخرى في عام 2003، بعد انضمام سيسك فابريجاس من أكاديمية لاماسيا في برشلونة، طلب فينجر الحصول على ميسي وجيرارد بيكيه أيضا.
وفي هذا الصدد قال فينجر “ميسي أيضا، لأننا كنا مهتمين به، عندما جاء فابريجاس إلى هنا طلبنا ميسي وبيكيه أيضا، لكن ذلك لم ينجح.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41795
عدد المشـاهدات 52   تاريخ الإضافـة 16/05/2018 - 08:21   آخـر تحديـث 24/05/2018 - 02:56   رقم المحتـوى 41795
محتـويات مشـابهة
كريستيانو رونالدو يكشف أصعب مدافع واجهه
رسمياً.. آرسنال يعلن التعاقد مع إيمري
صلاح يجهز أرنولد لمواجهة كريستيانو رونالدو
شقيق برشلونة يتأهل لـ الليغا لأول مرة بتاريخه
التاريخ المظلم لرئيسة وكالة الاستخبارات الأميركية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا