السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. وزراء الخارجية العرب يجتمعون لبحث العدوان الإسرائيلي
اليوم.. وزراء الخارجية العرب يجتمعون لبحث العدوان الإسرائيلي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أفاد مصدر دبلوماسي عربي أن الجامعة العربية ستعقد اجتماعاً على مستوى وزراء الخارجية، الخميس، بطلب من السعودية لبحث تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين. وشيع سكان قطاع غزة، الثلاثاء، 60 مواطناً استشهدوا بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في أدمى يوم بالقطاع خلال سنوات، في احتجاجات على الحدود تزامنت مع افتتاح الولايات المتحدة سفارتها في القدس. ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية عن مصدر دبلوماسي عربي لم تذكر اسمه، قوله إن الاجتماع يهدف “لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة”.
ومن المتوقع أن تعقد الجامعة العربية اجتماعاً الأربعاء على مستوى الممثلين الدائمين. ورداً على خطوة نقل السفارة الأمريكية للقدس والمجزرة، أعلنت تركيا الحداد الوطني لمدة 3 أيام، واستدعاء سفيريها لدى واشنطن و”تل أبيب” للتشاور، ودعوة منظمة التعاون الإسلامي لاجتماع طارئ الجمعة المقبل. وهذا الحراك الدبلوماسي يأتي بعدما ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين الماضي، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، حيث قتل 60 شخصاً وجرح أكثر من 2270 آخرين، بالرصاص الحي، والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس، ويحيون الذكرى الـ70 لـ”النكبة” الفلسطينية. كما أعلنت جنوب أفريقيا استدعاء سفيرها في تل أبيب “حتى إشعار آخر” على خلفية المجزرة الإسرائيلية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41808
عدد المشـاهدات 743   تاريخ الإضافـة 17/05/2018 - 09:58   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 16:25   رقم المحتـوى 41808
محتـويات مشـابهة
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الفطر المبارك
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا