السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شهد: الأولمبي يعاني من عدم وضوح الرؤية
شهد: الأولمبي يعاني من عدم وضوح الرؤية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

أبدى مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، ، تذمره، لعدم وضوح الرؤية، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وضعف إعداد الفريق، للاستحقاق المقبل.
وقال شهد، في تصريح صحفي اطلعت عليه “المستقبل العراقي”، ان “الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، يعاني من عدم وضوح الهدف من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، ليتم دعوة اللاعبين، وفقًا لما تخطط له اللجنة الأولمبية مع اتحاد الكرة “.
وأشار إلى أن “ الجهاز الفني، تابع الدوري المحلي، وراقب مجموعة من اللاعبين، منوها أن القائمة ستختلف حسب الهدف المنتظر من البطولة، مما سيحدد سقف أعمار اللاعبين”.
وأوضح شهد، أن “ تجمع المنتخب الأولمبي، أمر صعب، وسط ضغط جدول الدوري العراقي، مما يعطل إعداد الفريق، مشددا على أن الوقت الفاصل بين نهاية الدوري ودورة الألعاب الآسيوية، لا يسعف أسود الرافدين”. وطالب شهد، اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة، بضرورة تحديد سقف الطموحات، من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، لتتضح للجهاز الفني، الرؤية الكاملة ووضع قائمة الفريق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41838
عدد المشـاهدات 1006   تاريخ الإضافـة 17/05/2018 - 10:09   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 10:26   رقم المحتـوى 41838
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على عدم تحمّل المواطن تكاليف إضافية بالدفع الإلكتروني بمحطات الوقود
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
الهدف «أولمبياد باريس».. علي جاسم يبدي استعداده لتمثيل الأولمبي العراقي
الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان
المالية تبلغ المحكمة الاتحادية بعدم صرف رواتب الإقليم لشهر آذار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا