رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
النفط توقع عقود شراكة مع «3» شركات عالمية متخصصة بالصناعات
النفط توقع عقود شراكة مع «3» شركات عالمية متخصصة بالصناعات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت شركة المعدات الهندسية، التابعة لوزارة النفط، الخميس، توقيعها عقود شراكة مع ثلاث شركات عالمية متخصصة بالصناعات النفطية. 
وقال وزير النفط جبار اللعيبي، في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «شركة المعدات الهندسية التابعة لوزارة النفط وقعت عقود شراكة مع ثلاث شركات عالمية متخصصة بالصناعات النفطية والمشروعات النفطية والبتروكيمياوية والصناعية والبحرية». 
وأعرب اللعيبي، عن «حرص وزارة النفط العراقية على الارتقاء بأداء الشركات الوطنية وتطوير ادائها وبما يسهم في تنفيذ المشاريع الفنية والهندسية وفق أحدث المواصفات العالمية المعتمدة».
وأضاف الوزير، ان «خطط الوزارة تهدف إلى تعزيز التعاون مع الشركات العالمية من خلال إبرام عقود الشراكة بهدف تنفيذ المشاريع الفنية والهندسية في القطاع النفطي على أسس رصينة». 
وتابع، ان «وزارة النفط تسعى من خلال هذه الشراكة الى تحقيق أهدافها في اكتساب الخبرة والتكنلوجيا المتقدمة في تصنيع المعدات الهندسية، فضلاً عن تحويل شركات التمويل الذاتي إلى شركات رابحة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41865
عدد المشـاهدات 629   تاريخ الإضافـة 19/05/2018 - 21:05   آخـر تحديـث 03/03/2024 - 09:10   رقم المحتـوى 41865
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا