رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
أمستردام تخطط لـ «الحد» من السائحين
أمستردام تخطط لـ «الحد» من السائحين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت السلطات في العاصمة الهولندية أمستردام عن خطط لخفض عدد السائحين الوافدين إليها في تجاوب مع استياء معظم السكان من «غزو» السياح لوسط المدينة العتيق.
وتعهد حزب الخضر اليساري وعدد من الأحزاب الأخرى، التي تتفاوض على تشكيل حكومة جديدة للبلدية عقب انتخابات محلية في مارس، على إعادة «التوازن إلى المدينة».
وذلك في وثيقة تحمل ذلك الاسم وترقى لأن تكون جزءاً من الاتفاق الحكومي. وجاء في الوثيقة أن «التداعيات السلبية تلقي بظلالها بوتيرة متزايدة على الجوانب الإيجابية للسياحة مثل العمالة والعوائد التي تدرها على المدينة». ومن بين تلك التداعيات القمامة والتلوث الضوضائي. ومن التغييرات التي تقترحها الوثيقة الحد من «وسائل النقل الترفيهية» ومنها المركبات المفتوحة وفرض مزيد من القيود على شركات تأجير المنازل، ويزداد الشعور بعدم تقبل السائحين والغرباء في المدينة؛ إذ إنهم أحد أسباب ارتفاع أسعار الشقق السكنية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41896
عدد المشـاهدات 698   تاريخ الإضافـة 20/05/2018 - 20:00   آخـر تحديـث 03/04/2024 - 23:23   رقم المحتـوى 41896
محتـويات مشـابهة
الحشد يطيع بشبكة احترافية تخطط لتأجيج الفتنة وتزوير العملة
مجلس الوزراء اللبناني يمنح السائحين العراقيين تأشيرة دخول وإقامة مجانية لمدة شهر
التربية ومنظمة دولية تخططان لتوسيع نطاق التغذية المدرسية في العراق
امين بغداد يبحث مع السفير الهولندي آفاق التعاون بين بغداد وأمستردام
النفط تخطط لتطوير إنتاج الغاز في ذي قار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا