السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رسمياً .. البصرة تحتضن بطولة غرب آسيا للمنتخبات الوطنية
رسمياً .. البصرة تحتضن بطولة غرب آسيا للمنتخبات الوطنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، استضافة العراق بطولة غرب آسيا 2018 للمنتخبات الوطنية في مدينة البصرة الرياضية في شهر تشرين الثاني المقبل.
ونقل بيان للاتحاد عن رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود قوله “نجح اتحادنا في استحصال الموافقة وبالاجماع على تنظيم بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة, وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد اليوم الاحد في العاصمة الاردنية عمان”.
وأضاف “تم تحديد محافظة البصرة لاحتضان البطولة التي من المؤمل ان تنطلق منتصف شهر تشرين الثاني المقبل”.
وبين مسعود، ان “اتحاد غرب آسيا سيخاطب الاتحادات المنضوية تحت لوائه لاستحصال الموافقات الرسمية رغم وجود موافقات مبدئية من ثمان الى عشرة اتحادات للمشاركة في النسخة المقبلة” مبينا ان “البطولة ستعطي العراق دفعة مضاعفة لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية”.
وأوضح “خلال الفترة القليلة المقبلة سيكون هناك اجتماع آخر لغرض اصدار لائحة المسابقات و القوانين بالإضافة الى دراسة الامور الخاصة بالتسويق”.واشار الى ان “اتحاد غرب آسيا سيفاتح خلال اليومين المقبلين جميع المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء لاستحصال الموافقات الرسمي على التواجد في البصرة وخوض غمار البطولة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41940
عدد المشـاهدات 693   تاريخ الإضافـة 22/05/2018 - 09:40   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 18:53   رقم المحتـوى 41940
محتـويات مشـابهة
الخارجية تكشف موعد إصدار البطاقة الوطنية الموحدة للنازحين في أنقرة
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان
قوة من الحشد تطيح بعدد من مروجي المخدرات غرب الانبار
رسمياً.. يوتين يفوز بولاية رئاسية خامسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا