السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
بلدات بحرانية تنتفض على السلطة الخليفية غضباً لاعتقال النساء
بلدات بحرانية تنتفض على السلطة الخليفية غضباً لاعتقال النساء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

لا يزال البحرانيون يرسخون أقدامهم في الميدان، لتنطق البلدات بشكل يومي رفض الأهالي للسلطة الخليفية التي تقمع الناس كلما خرجوا منادين بمطالبهم المشروعة.
فالمدرعات المصفحة جابت بلدة نويدرات قبل أيام، وعاثت في البلدة قمعاً وإرهاباً، فقط لأن الأهالي عبروا عن غضبهم الكبير وغيرتهم المتوهجة إزاء اعتقال شابتين من البلدة.
طوال الليل والأهالي يسمعون الطلقات ويستنشقون الغازات، أما الشباب، فلم يلوذوا ببيوتهم للاحتماء، بل مكثوا غير بعيدين، يناوشون المصفحات لئلا تدخل في عمق بلدتهم. (شاهد من هنا) ولم يكن الحال مختلفاً كثيراً في بلدة المعامير، التي عبرت هي الأخرى عن غضبها لاعتقال النساء، وكانت التظاهرات التي شارك فيها الصغير والكبير تنادي بإسقاط الملك الخليفي حمد عيسى. (شاهد من هنا)
وأمطرت السلطة الخليفية في ليالي شهر الله بلدة العكر بالعبوات الغازية الخانقة، وكانت أصوات سيارات الشرطة تدوي، ولم يثن ذلك عزيمة الأهالي من البقاء في الميدان تعبيراً عن مدى الرفض للسلطة وسياساتها القمعية. (شاهد من هنا) ولا تكف السلطة الخليفية عن سياسة اليد الباطشة، ألا أن سياستها تعمق من أزمة شرعيتها في البلاد بحسب مراقبين، الأمر الذي يفاقم من الشرخ التي أحدثته بينها وبين المواطنين الأصليين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41975
عدد المشـاهدات 780   تاريخ الإضافـة 22/05/2018 - 09:55   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 12:22   رقم المحتـوى 41975
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا