رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الذكاء الاصطناعي يمنع 22 ألف حالة وفاة بالسرطان
الذكاء الاصطناعي يمنع 22 ألف حالة وفاة بالسرطان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
من المقرر أن تكشف رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، عن خطة ثورية في مجال الخدمات الصحية، من خلال نشر الذكاء الاصطناعي في هيئة الخدمات الصحية الوطنية. وتهدف هذه الخطة لمنع 22 ألف حالة وفاة بسبب السرطان كل عام انطلاقا من العام 2033.وتعتقد ماي، أن التقدم الطبي سيؤدي إلى التشخيص المبكر لسرطان البروستاتا أو المبيض أو الرئة أو الأمعاء لما لا يقل عن 50 ألف شخص كل عام.
كما يتوقع أن يمنح التقدم التكنولوجي المرضى خمس سنوات من الحياة الصحية بحلول عام 2035. وسيكون خطاب رئيسة وزراء بريطانيا، المقرر يوم الاثنين 21 مايو، هو الأول ضمن سلسلة من الإعلانات حول هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، قبل إحياء الذكرى 70 للخدمة الصحية في يوليو المقبل. وسيسمح الذكاء الاصطناعي بإحداث «ثورة في البيانات» من خلال استخدام السجلات الطبية مع معلومات إضافية حول عادات المرضى والتركيب الجيني، للكشف عن السرطان في وقت مبكر. وهذا يعني أن الأطباء سيكونون قادرين على إجراء التشخيص في وقت مبكر، مما يمنح أطباء الأورام فرصة أكبر للتصدي للمرض. ومن المتوقع أن تقول ماي خلال خطابها: «إن تطوير التقنيات الذكية لتحليل كميات كبيرة من البيانات بسرعة وبدرجة أعلى من الدقة مما هو ممكن من قبل البشر، يفتح مجالا جديدا بالكامل من الأبحاث الطبية ويعطينا سلاحا جديدا في مستودع أسلحتنا لمكافحة المرض».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41997
عدد المشـاهدات 950   تاريخ الإضافـة 23/05/2018 - 08:38   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 23:47   رقم المحتـوى 41997
محتـويات مشـابهة
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
على رأسها الربط السككي.. وزير النقل يصل الى طهران لطرح ملفات ساخنة
الطاقة النيابية: حكومة السوداني وضعت الأمور في نصابها بشأن ملف الكهرباء
وزير الزراعة يتراس الاجتماع الخامس لهيئة الرأي ويناقش ملفي المرشات واراضي موظفي الوزارة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا