رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كلوب: عزيزي راموس أنت سرطان كرة القدم
كلوب: عزيزي راموس أنت سرطان كرة القدم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة
 
وجه المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب رسالة لسيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني بعد تسببه بإصابة نجم الريدز محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس.
وكتب “كلوب” عبر حسابه في فيسبوك: “عزيزي راموس.. ربما بالنسبة لعشاق مدريد، أنت بطل، لكن بالنسبة لغالبية محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، أنت سرطان لهذه اللعبة الجميلة”.
وتدخل سيرخيو راموس ضد محمد صلاح بشكل عنيف في كرة مشتركة عند الدقيقة الـ25 من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي جمعت ريال مدريد وليفربول على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف أمس، مما أدى إلى إصابة “صلاح” بجزع في أربطة الكتف، ولم يكشف حتى الآن عن المدة الزمنية التي يتطلبها الشفاء من الإصابة.
وعلق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة على إصابة نجم الريدز رافضا استباق الأحداث مفضلا التريث حتى يخضع اللاعب إلى الفحوصات الطبية.
ومن جانبه حرص الكابتن محمود فايز المدرب المساعد لكوبر على توجيه رسالة دعم إلى محمد صلاح، وذلك من خلال نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر:
بالنسبه لنا انت بطل 2018 بلا منازع.
احنا مخلوقين في الدنيا علشان نسعي و نجتهد ومش لازم في الاخر ننتصر...فالانتصار نسبي...السعي و الجهد و العرق ده في حد ذاته انتصار...وانت بجهدك وعرقك وتعبك خلاص انتصرت..كسبت..فزت.. وبطلنا كلنا ربنا يشفيك يا ابوصلاح ويرجعك لنا بالسلامه@MoSalah
— Mahmoud Fayez (@mahmoudelfayez) May 27, 2018
أما زملاء صلاح في صفوف منتخب الفراعنة، حرصوا على مؤازرته من خلال إرسال رسائل دعم له، وذلك حتى يكون جاهزا من أجل المشاركة في مونديال روسيا هذا الصيف.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42132
عدد المشـاهدات 822   تاريخ الإضافـة 28/05/2018 - 10:43   آخـر تحديـث 18/02/2024 - 07:00   رقم المحتـوى 42132
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة ينهي ترتيبات إياب نهائي غرب القارة
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
الرافدين يطلق الدفعة الأولى من سلف الموظفيـن ومنتسبـي الداخلية والدفاع والمتقاعدين
نصر الله في «يوم القدس»: بجب أن نخرج من هذه الحرب منتصرين على الإسرائيلي وكل من يقف خلفه
المنتجات النفطية تمدد الدفع النقدي في محطات تعبئة الوقود

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا