3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
تجفيف طرق تسلل «داعش» من صلاح الدين باتجاه ديالى
تجفيف طرق تسلل «داعش» من صلاح الدين باتجاه ديالى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، أمس الثلاثاء، إنتهاء عمليات تسلل عناصر تنظيم «داعش» من صلاح الدين باتجاه ديالى، كما أكد استقرار الوضع الأمني في المحافظة.
وقال الحسيني في حديث صحفي، إن «عملية المطيبيجة العسكرية التي انتهت محاورها الاثنين الماضي، حققت أهدافاً مهمة في تحصين حدود ديالى الشمالية مع صلاح الدين»، معتبراً أن «الوضع على الحدود الفاصلة مع صلاح الدين هو الأفضل بعد 2014». وأضاف، أن «القيادات الأمنية عززت من نقاط المرابطة على الحدود»، لافتاً إلى أن «عمليات تسلل داعش من صلاح الدين إلى ديالى انتهت وهذا سيكون له تاثير إيجابي في تعزيز الأمن الداخلي».
وتابع الحسيني، أن «الأمن في ديالى مستقر وداعش لم يتبق منه سوى فلول مبعثرة في بعض المناطق أعدادهم قليلة جدا وهم مطادرون من قبل القوات الأمنية».
وكانت عمليات ديالى شنت عملية عسكرية واسعة في حوض المطيبيجة والمناطق المحيطة به على الحدود بين ديالى وصلاح الدين استمرت يومين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42239
عدد المشـاهدات 593   تاريخ الإضافـة 30/05/2018 - 08:46   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 13:31   رقم المحتـوى 42239
محتـويات مشـابهة
الاعلام الامني: العثور على 5 جثث لداعش اثر ضربات طائرات الـ F 16 شرق صلاح الدين
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
مستشار حكومي يعلن البدء بتنفيذ خطة الإصلاح في المصارف الحكومية والأهلية
القبض على 4 متهمين في ديالى.. ومفاجأة ما بحوزتهم
استخبارات الحشد تطيح بإرهابي قبل هروبه من ديالى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا