السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
النجف تعد «خطة أمنية مشددة» بذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)
النجف تعد «خطة أمنية مشددة» بذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

عقدت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف، أمس الأحد، اجتماعاً أمنياً موسعاً لقيادة عمليات الفرات الاوسط ترأسه نائب قائد العمليات اللواء الركن علي غازي وقائد الشرطة العميد ماجد حاكم كاظم والمعاون الأمني للمحافظ وحضره مدراء الأجهزة الأمنية لمناقشت الخطة الأمنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الأمام علي (عليه السلام)».
وذكر بيان للمديرية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «الاجتماع الأمني تضمن تطبيق الخطة الأمنية وتأمين كامل حدود المحافظة وتوزيع المهام والواجبات على جميع الجهات المشاركة في الخطة». وأضاف ان «قائد الشرطة تحدث خلال المؤتمر عن الإجراءات الأمنية لحماية وسلامة الزائرين والحشود المليونية مع توفير الحماية للمواكب والهيئات التي ستقدم خدماتها».
وبين ان «شرطة النجف وضعت أربعة أطواق ونشرت الآلاف من الأجهزة الأمنية فضلا عن تفتيش النساء وسيشارك في الخطة طيران الجيش وهناك تنسيق مع المحافظات لإرسال قوات فضلا عن تعاون مع الحشد الشعبي في توفير الحماية لبعض المناطق. بدوره، أعلن مجلس محافظة البصرة عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل ليتسنى للموظفين المشاركة في إحياء مناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (ع).
ونقلت وكالة «السومرية نيوز» عن السكرتير الاداري في المجلس تحسين كامل القول، إن «يوم الأربعاء المقبل يعد عطلة رسمية ضمن الحدود الإدارية للمحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (ع)»، مبيناً أن «العطلة قد نص عليها قانون العطل الرسمية المحلية لمحافظة البصرة رقم (2) لسنة 2014».
ولفت السكرتير الإداري الى أن «من المهم مراعاة المادة الخامسة من القانون المذكور، والتي تعطي الحق لرؤساء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الخدمية باستثناء بعض منتسبيهم وكوادرهم لضمان الحفاظ على الأمن العام واستمرار تقديم الخدمات الضرورية الى المواطنين خلال يوم العطلة».
وكذلك أعلن نائب رئيس مجلس ميسان جواد رحيم الساعدي عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (ع).وقال الساعدي إن «يوم الأربعاء المقبل سيكون عطلة رسمية في المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42336
عدد المشـاهدات 1628   تاريخ الإضافـة 03/06/2018 - 21:50   آخـر تحديـث 18/02/2024 - 14:43   رقم المحتـوى 42336
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
وزير التعليم من روسيا: العراق يمتلك استراتيجية محددة في مجال المفاعلات النووية
كاساس: الهدف المبكر سهل المهمة علينا.. وأيمن حسين: نتطلع بثقة للمرحلة المقبلة
بمناسبة اليوم الوطني للتشجير المعهد التقني في النجف يقم معرضاً للزهور والنباتات
قائد القوات البرية يؤكد على الحيطة والحذر والاستعداد القتالي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا