السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
لصوص يقدمون «نصائح» لحماية المنازل من السرقة
لصوص يقدمون «نصائح» لحماية المنازل من السرقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حين يغادر الناس بيوتهم كي يسافروا، يخشون في الغالب أن تتعرض بيوتهم للسطو، إذ كثيرا ما يستغل اللصوص غياب السكان حتى ينفذوا جرائمهم، ولذلك ينصح خبراء باتباع إجراءات لتفادي السرقة.
وبحسب دليل نقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن لصين سابقين كشفا عدة مؤشرات وثغرات يستغلها المجرمون ليختاروا بيوت الضحايا.
وينصح اللصان اللذان لم يكشفا اسمهما، بعدم مشاركة الكثير من المعلومات على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تكشف هذه المواقع مثلا  سفر بعض العائلات، فيصبح غيابها عن البيت أمرا معروفا.
فضلا عن ذلك، يوصي الدليل بتركيب كاميرا مراقبة، على اعتبار أن اللصوص يتفادون البيوت المحروسة بها، خشية أن تلتقطهم فيقود ذلك إلى القبض عليهم بشكل سهل.
وفي المنحى ذاته، يجدر بصاحب المنزل أن يركب مصابيح يتقد نورها أمام البيت عند اقتراب أي شخص، وبفضل هذه التقنية، يمكن أن ينتبه الجيران مثلا إلى وجود شخص ما في بيت يفترض أنه غير عامر.
ولأن اللصوص يخشون الكلاب بالنظر إلى ما تجلبه من انتباه وضجة، يمكن تزويد البيت بجهاز استشعار يطلق صوت النباح، وثمة شركات تقدم الخدمة في أيامنا هذه.
ولدرء الخطر بصورة أكبر، يستحب أن يجلب صاحب المنزل حارسا في فترة غيابه عن البيت، كما يتوجب على المسافر أن يصطحب كافة وثائقه حتى وإن لم يكن في حاجة إليها، والداعي إلى هذا أن المعلومات قد تستغل بصورة سيئة.
أما المفاتيح فلا يُنصح بإبقائها على مقربة من النوافذ الزجاجية، لأن اللصوص سيفكرون حتما في كسرها، في حال ظهرت لهم، ولذلك يتوجب وضعها في مكان آمن.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42348
عدد المشـاهدات 830   تاريخ الإضافـة 05/06/2018 - 07:46   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 23:07   رقم المحتـوى 42348
محتـويات مشـابهة
وزير العمل يعلن اطلاق حملة كبرى لتسجيل مستفيدي الحماية الاجتماعية بالضمان الصحي
تدمير الأراضي الزراعية وهدم مئات المنازل والمدارس .. مساحة غزة ستتقلص.. تفاصيل خطة إسرائيل للمنطقة العازلة في غزة
وزير العمل يعلن إطلاق خدمة «العراق هويتي» للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية
وزير العمل يوقع مذكرة تفاهم مع وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري لتعزيز علاقات التعاون في مجالي العمل والحماية الاجتماعية
في اعلى حصيلة.. وزير العمل يعلن شمول اكثر من نصف مليون امراة بالحماية الاجتماعية خلال عام

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا