السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في المحافظات كافة باستثناء كردستان
بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في المحافظات كافة باستثناء كردستان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير التربية محمد اقبال الصيدلي المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة باستثناء محافظات اقليم كردستان بأن تكون بداية العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في المدارس والمعاهد التعليمية في الرابع من شهر حزيران الحالي .
واشار بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لوزير التربية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «التوجيه لا يشمل المكلفين بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة لجميع المراحل».
وأضاف البيان ان « تحديد الموعد تم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء المرقم ١٤٦ لسنة ٢٠١٦ ، والذي خول الوزارة صلاحية تقديم أو تأخير العطلة الصيفية ، لافتا الى استمرار عمل الإدارة من مدير ومعاون وكادر اداري وخدمي وفقاً للسياق المتبع خلال العطلة الصيفية من كل عام «.
كما ونبه الى « ضرورة تقديم إدارة المدرسة من مدير ومعاونين تعهداً بانتهاء كافة الاعمال الخاصة بالامتحانات ويؤيد عدم وجود حاجة لاي من المعلمين والمدرسين في المدرسة خلال الفترة من الرابع من حزيران ولغاية الاول من تموز، وهو موعد بدء العطلة الصيفية وفقاً للأنظمة التربوية وبعكسه تتحمل الإدارة المسؤولية اذا ظهر خلاف ذلك».
وتابع ان « هذا التوجيه لا يشمل كلاً من كلف بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة للمراحل كافة»، مؤكدا ان « توجيه الوزير جاء تخفيفا عن كوادرنا التدريسية ولاسيما ونحن نعيش اجواء شهر رمضان المبارك ، ومراعاةً لظروفهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتقديراً لجهودهم المبذولة طيلة عام كامل».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42362
عدد المشـاهدات 988   تاريخ الإضافـة 05/06/2018 - 07:53   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 20:18   رقم المحتـوى 42362
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
النقل تكشف عن اعادة تأهيل وتشغيل كافة قاطرات شبكة السكك الحديد في البلاد
الديمقراطي الكردستاني: مشاركتنا في انتخابات برلمان الاقليم مرهونة بالآلية التي ستجري بها
الجهد الخدمي يعلن إنجاز 134 مشروعاً في بغداد والمحافظات
المفوضية: المصادقة على إجراءات الاقتراع والعد والفرز الالكتروني واليدوي لانتخابات كردستان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا