1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن البنك المركزي العراقي، الاثنين، عن إنطلاق مجلس المدفوعات الوطني، فيما اكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل أن المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق.
وقال البنك في بيان  إن «محافظ البنك المركزي العراقي ترأس الاجتماع الاول لمجلس المدفوعات الوطني الذي يضم في عضويته البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية ورابطة المصارف الخاصة العراقية وشركات الدفع الالكتروني وممثلين عن الاجهزة الامنية وسوق العراق للأوراق المالية وهيئة الاعلام والاتصال ووزارة المالية». وأضاف البنك، أنه «تم استضافة ممثل من البنك الدولي في الاجتماع والذي بين أن مجلس المدفوعات الوطني خطوة متقدمة، خاصة وان هناك 40% من البنوك المركزية في العالم قد أسست مجالس للمدفوعات في دولها»، متوقعا أن «يساهم خلال مشاركاته الدولية بدعم انظمة المدفوعات في العراق».
وتابع البنك في بيانه، أن «اعضاء المجلس باركوا انطلاق اعماله، متوقعين ان يسهم في دعم مشاريع الدفع الالكتروني من خلال رسم ستراتيجية وطنية للمدفوعات وتذليل العقبات التي تواجه عمل المستفيدين من هذه الانظمة».
من جهته، أكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل في افتتاح مجلس المدعوعات، بحسب البيان، «على أهمية هذا المجلس لبناء علاقة وطيدة بين اصحاب المصلحة مع القطاع المالي والمصرفي»، لافتا الى أن «المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42371
عدد المشـاهدات 69   تاريخ الإضافـة 05/06/2018 - 07:57   آخـر تحديـث 22/06/2018 - 20:57   رقم المحتـوى 42371
محتـويات مشـابهة
مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته
أميركا تحقق «سابقة عالمية» بالانسحاب من مجلس حقوق الإنسان
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص «4» مليارات دينار لوزارة العمل
مستشفى الكفيل يعلن تقديم أكثر من «3» مليارات ونصف المليار خدمات طبية مجانية
مجلس الوزراء يصوت على منح مخصصات الى منسوبي فرقة التدخل السريع

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا