1771
19/10/2018

 
فينجر يحدد موعد عودته للتدريب AlmustakbalPaper.net رئيس تشيلسي يستعد لإغراء هازارد AlmustakbalPaper.net سكولز يشكك في قدرات لوكاكو AlmustakbalPaper.net ميلان ينجز صفقة باكيتا AlmustakbalPaper.net فالفيردي يلجأ إلى الرديف لحل أزمة الدفاع AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
البنك المركزي يعلن انطلاق مجلس المدفوعات الوطني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن البنك المركزي العراقي، الاثنين، عن إنطلاق مجلس المدفوعات الوطني، فيما اكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل أن المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق.
وقال البنك في بيان  إن «محافظ البنك المركزي العراقي ترأس الاجتماع الاول لمجلس المدفوعات الوطني الذي يضم في عضويته البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية ورابطة المصارف الخاصة العراقية وشركات الدفع الالكتروني وممثلين عن الاجهزة الامنية وسوق العراق للأوراق المالية وهيئة الاعلام والاتصال ووزارة المالية». وأضاف البنك، أنه «تم استضافة ممثل من البنك الدولي في الاجتماع والذي بين أن مجلس المدفوعات الوطني خطوة متقدمة، خاصة وان هناك 40% من البنوك المركزية في العالم قد أسست مجالس للمدفوعات في دولها»، متوقعا أن «يساهم خلال مشاركاته الدولية بدعم انظمة المدفوعات في العراق».
وتابع البنك في بيانه، أن «اعضاء المجلس باركوا انطلاق اعماله، متوقعين ان يسهم في دعم مشاريع الدفع الالكتروني من خلال رسم ستراتيجية وطنية للمدفوعات وتذليل العقبات التي تواجه عمل المستفيدين من هذه الانظمة».
من جهته، أكد محافظ البنك علي محسن اسماعيل في افتتاح مجلس المدعوعات، بحسب البيان، «على أهمية هذا المجلس لبناء علاقة وطيدة بين اصحاب المصلحة مع القطاع المالي والمصرفي»، لافتا الى أن «المجلس لم ينطلق إلا بعد توفر القاعدة الاساسية لبناء البنية التحتية الفنية والقانونية لنظم المدفوعات في العراق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42371
عدد المشـاهدات 159   تاريخ الإضافـة 05/06/2018 - 07:57   آخـر تحديـث 10/10/2018 - 20:48   رقم المحتـوى 42371
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي يعلن انطلاق «عملية تطهير» في ديالى لرفع «مخلفات داعش»
محافظ ذي قار يعلن الموافقة على إطلاق «1547» درجة وظيفية على ملاك صحة المحافظة
السيسي وبوتن يعلنان التوصل لاتفاقيات تجارية بمليارات الدولارات
الاتحاد الوطني يتحدث عن «مفاجأة» بشأن كركوك ويرفض الكشف عن تفاصيلها
مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا