1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
«فيسبوك» يواجه فضيحة تسريبات جديدة
«فيسبوك» يواجه فضيحة تسريبات جديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أوضح موقع صحيفة «نيويورك تايمز» أن عملاق التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، شارك بيانات مستخدميه مع حوالي 60 شركة متخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، وأضافت الصحيفة الأمريكية ذائعة الصيت أن من بين هذه الشركات أربع شركات صينية عملاقة، إحداها معروفة بقربها من الحكومة الصينية.
وأفاد موقع جريدة «بيلد» أن شركة «فيسبوك» عقدت سنة 2007 اتفاقا مع شركة الهواتف الصينية العملاقة «هاواوي»، خول لها الدخول إلى بعض معلومات المستخدمين الخاصة دون علمهم، وأضاف الموقع الألماني أن باقي الشركات الثلاث من أصل أربعة، التي شاركها «فيسبوك» بيانات المستخدمين هي Lenovo وOppo und TCL.
وأشار موقع صحيفة «نيويورك تايمز» أن قائمة الشركات، التي تمكنت من الولوج إلى معلومات المستخدمين يشمل أيضا شركات عملاقة من حجم «آبل» و «سامسونغ» و «مايكروسفت»، وأضاف أن هذا الاتفاق كان جزءا من الجهود المبذولة، لدفع عدد أكبر من مستخدمي الهواتف الذكية إلى استعمال موقع التواصل الاجتماعي سنة 2007.
وأكدت الصحيفة الأمريكية أن بعض الشراكات لازالت قائمة. فمن جهة، ساعدت هذه الشراكات عملاق مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على الرفع من عدد مستخدميها في العالم. ومن جهة أخرى، منحت صانعي الأجهزة الإلكترونية إمكانية تقديم ميزات لها علاقة بالشبكة الاجتماعية، من خلال هواتفهم على غرار الرسائل وزر الإعجاب، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرة «فيسبوك» على منصاتهم الخاصة.
في المقابل، أكدت شركة «فيسبوك» أن أكثر من نصف هذه الشراكات انتهت، مضيفة أنها ستنهي الاتفاق مع شركة «هاواوي» ثالث أكبر منتج للهواتف المحمولة في العالم هذا الأسبوع، فضلا عن باقي الشراكات الثلاث الأخرى مع الشركات الصينية.
يُشار إلى أن، شركات الاتصالات الصينية تخضع إلى تدقيق من طرف المخابرات الأمريكية بسبب مخاوف من التجسس، فيما تنفي الصين ذلك باستمرار، كما أن «فيسبوك» قد تم إغلاقه سنة 2009 في الصين، التي تتوفر على أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42495
عدد المشـاهدات 28   تاريخ الإضافـة 10/06/2018 - 20:21   آخـر تحديـث 21/06/2018 - 08:01   رقم المحتـوى 42495
محتـويات مشـابهة
السعودية تشن حملة اعتقالات جديدة بحق ناشطات نسويات
بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة
حلف الناتو يعلن إطلاق «مهمة جديدة» في العراق لمنع عودة «داعش»
التجارة تعلن استكمال ملفات الحقيبة الوزارية للمرحلة الانتقالية الجديدة
علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة!

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا