1771
19/10/2018

 
فينجر يحدد موعد عودته للتدريب AlmustakbalPaper.net رئيس تشيلسي يستعد لإغراء هازارد AlmustakbalPaper.net سكولز يشكك في قدرات لوكاكو AlmustakbalPaper.net ميلان ينجز صفقة باكيتا AlmustakbalPaper.net فالفيردي يلجأ إلى الرديف لحل أزمة الدفاع AlmustakbalPaper.net
«رمان مجمد» يتسبب بوفاة سيدة أسترالية
«رمان مجمد» يتسبب بوفاة سيدة أسترالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
توفيت امرأة أسترالية جراء إصابتها بمرض التهاب الكبد الفيروسي من نوع «أ» بسبب عبوة رمان مجمد ملوثة. وتوفيت المرأة البالغة من العمر 64 عامًا في ولاية جنوب أستراليا الأسبوع الماضي، في حالة «مأساوية نادرة»، بحسب السلطات الصحية في الولاية.
وأصدر مسؤولون محليون تحذيراً من منتجات شركة «كريتف غورميت برودكت» في نيسان، لارتباطها بظهور 24 حالة التهاب كبد فيروسي في البلاد. وقد حثت السلطات السكان على تفتيش عبوات الفواكه المجمدة لديهم والتخلص منها. وذكر موقع BBC الذي نشر الخبر أيضاً، أن وفاة السيدة الاسترالية جاءت بعد شهرين من تحذير أول من مسؤولي الصحة في أستراليا، واستعادة مجموعة من بذور الرمان المجمدة التابعة لشركة شركة «كريتف غورميه برودكت» من الأسواق. وبناء عليه تم إصدار تحذير للمواطنين بأن هذا المنتج مرتبط بتفشي الاتهاب الكبدي «أ» في نيو ساوث ويلز. جاءت تلك الخطوة بعد ظهور ما لا يقل عن 24 حالة من الاتهاب الكبدي «أ»  في أستراليا مرتبطة ببذور الرمان المجمدة. وأوضحت المصادر الطبية الأسترالية أن «غالبية المصابين بهذا الفيروس، يتعافون بشكل كامل، ولكن وفاة المرأة التي تناولت الرمان هي الحالة الوحيدة التي تم تسجيلها ارتباطاً بهذا المنتج الذي تم استعادته من الأسواق مرة أخرى.»وأضافت مسؤولو الصحة، أنهم لا يتوقعون حدوث المزيد من حالات الاصابة بهذا الفيروس والمرتبطة ببذور الرمان. إذ أن فترة حضانة الاتهاب الكبدي «أ» عادة ما تتراوح بين 15 و 50 يوما، لذلك فمن غير الممكن وقوع المزيد من الاصابات لأن المنتج تم سحبه من الأسواق منذ شهرين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42496
عدد المشـاهدات 155   تاريخ الإضافـة 10/06/2018 - 20:21   آخـر تحديـث 13/10/2018 - 21:50   رقم المحتـوى 42496
محتـويات مشـابهة
انهيار جسر في إيطاليا يتسبب بمقتل وإصابة العشرات
زلزال لومبوك الإندونيسية يتسبب بتشريد (70) ألف إنسان
رونالدو يتسبب في تغيير أسعار التذاكر بالدوري الإيطالي
«غرق مهاجرين» يتسبب بالإطاحة بقيادات أمنية في تونس
فرنسا تتراجع عن تجنيس «سيدة جزائرية»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا