رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سلطات كردستان ترحل «قاتل الألمانية» من أربيل إلى فرانكفورت
سلطات كردستان ترحل «قاتل الألمانية» من أربيل إلى فرانكفورت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وصل الشاب العراقي الذي قتل فتاة يهودية ألمانية في غرب ألمانيا إلى فرانكفورت بعد أن رحّلته سلطات إقليم كردستان العراق إثر اعترافه باغتصاب الفتاة وخنقها، كما أفاد مسؤولون عراقيون ووسائل إعلام ألمانية.
وأعرب وزير الداخلية الالماني هورست سيهوفر في بيان عن سروره «بإعادة المشتبه به الذي يلاحقه القضاء، إلى ألمانيا»، مبديا أمله في أن يمثُل العراقي علي بشار (20 عاما) «سريعا» أمام المحكمة. وكان علي بشار وصل إلى ألمانيا في تشرين الأول 2015 في أوج أزمة المهاجرين. وأقدم على اغتصاب وقتل سوزانا فيلدمان (14 عاما) في فيسبادن في غرب ألمانيا بين 22 و23 أيار الماضي، حسب الشرطة.
وأوقف الشاب الجمعة عند الساعة الثانية صباحا، في قضاء زاخو البلدة التي تضم 350 ألف نسمة والواقعة على الحدود العراقية التركية.
وكانت ألمانيا أعلنت أن عراقيا يشتبه بأنه قتل فتاة يهودية ألمانية أوقف الجمعة في شمال العراق بعدما فر إلى هذه المنطقة ما أثار استياء واسعا.
ورغم عدم وجود اتفاقية لاسترداد المطلوبين بين البلدين، وضعت السلطات بشار على متن طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا متجهة من أربيل الى فرنكفورت، حسب تقارير إعلامية المانية.
ومن المتوقع أن يخضع لجلسة استجواب لإصدار قرار باعتقاله فور وصوله إلى فرانكفورت، حسب المصادر نفسها.
وقال وزير الداخلية الألماني إن إعادة بشار تشكّل «عزاء صغيرا» لعائلة الضحية، مضيفا أن «من المهم بالنسبة إلى مجتمعنا أن تُكشف هذه الجرائم وأن يُحاكم المشتبه بهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42526
عدد المشـاهدات 579   تاريخ الإضافـة 10/06/2018 - 21:01   آخـر تحديـث 29/01/2024 - 03:31   رقم المحتـوى 42526
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
السجن المؤبد بحق ارهابي اشترك باحضار انتحاري إلى سوق الاسكندرية لتفجير نفسه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا