1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
الحدود العراقية مع سوريا: «أمن مستمر» وسط انتشار مكثف للقوات العراقية
الحدود العراقية مع سوريا: «أمن مستمر» وسط انتشار مكثف للقوات العراقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       المستقبل العراقي / فرح حمادي

نفى قائد شرطة محافظة الانبار اللواء هادي رزيج، أمس الاحد، تسجيل اي خرق ارهابي او تسلل على الشريط الحدودي العراقي السوري بفضل الانتشار الكثيف للقوات الامنية ويؤكد على استقرار الوضع الامني. وقال زريح في تصريح صحفي ان «الوضع الامني على الشريط الحدودي العراقي السوري امن ومستقر ولم يحدث اي خرق بفضل الانتشار الكثيف للقوات الامنية واتخاذ كافة التدابير الازمة لحماية المناطق الحدودية مع سوريا».
واضاف، ان «القوات المشتركة من الجيش والشرطة وافواج الطوارئ وحرس الحدود امنت بالكامل الشريط الحدودي مع سوريا ولم يحدث اي حالة تسلل لمجرمي داعش او خرق امني». واوضح، ان «الشريط الحدودي مع سوريا قبل عام 2016 كان مستباحا من قبل داعش نتيجة سيطرته على المناطق الغربية الا ان الحال تغير بعد عمليات التحرير واستعادة كافة مدن المحافظة من مجرمي التنظيم».
وبين رزيج إلى أن «ما يحدث بين الحين والاخر من اجراءات امنية على طول الشريط الحدودي مع سوريا امر طبيعي للقضاء على عمليات التسلل والتهريب التي كانت تحدث سابقا والحفاظ على المناطق الحدودية ومنها القائم والرطبة غربي الانبار».
بدوره، نفى رئيس مجلس محافظة الانبار فرحان محمد الدليمي تواجد اية قوات اجنبية لحماية الطريق الدولي السريع الرابط بين العراق وكل من سوريا والاردن والسعودية، مؤكدا ان القوات الامنية العراقية والقوات الساندة لها، هي من تتولي مهام حفظ الامن على طول الطريق.
واعتبر الدليمي، الانباء التي تحدثت عن استلام شركة امنية اميركية مهام عملها لتأمين الطريق الدولي السريع، عارية تماما عن الصحة>.
وشهدت مناطق شرق قضاء الفلوجة بحسب آمر الفوج الاول للحشد الشعبي في محافظة الانبار العقيد محمود مرضي الجميلي انطلاق عمليات لملاحقة بقايا فلول «داعش» والتفتيش بحثا عن مطلوبين.
استهدفت العمليات مناطق اللهيب والصبيحات والرشاد التابعة لناحية الكرمة بهدف تأمين هذه المناطق الصحراوية وضمان عدم وقوع أي خرق امني محتمل.
واسفرت العمليات عن العثور على اسلحة خفيفة ومتوسطة تعود لهذه العصابات المهزومة، مبينا ان القوة المقتحمة اغلقت جميع الطرق المؤدية الى المناطق المستهدفة وشرعت بحملة دهم وتفتيش للمناطق المشتبه بها، موضحا ان الحملة تاتي ضمن خطة تطهير المناطق المحررة من الخلايا الاجرامية. واوردت وكالة الانباء العراقية واع بيانا لاعلام مديرية الإستخبارات العسكرية اكد ان مفارز المديرية في الفرقة 8 واستمرارا لنهجها التعرضي الفعال وبموجب معلومات دقيقة وصلت الى مخبأ سري في منطقة T1 التابعة لقضاء القائم اقصى غرب الانبار وضبطت بداخله 30 منصة اطلاق صواريخ و23 قنبرة هاون وعبوات ناسفة محلية الصنع من مخلفات داعش وتم تدميرها موقعيا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42534
عدد المشـاهدات 63   تاريخ الإضافـة 10/06/2018 - 21:06   آخـر تحديـث 22/06/2018 - 11:44   رقم المحتـوى 42534
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا
أميركا ومأساة «فصل الأطفال» على الحدود
المنافذ الحدودية تعلن ايرادات أم قصر لشهر نيسان
فرقة الدبابات العراقية تستبدل «أبرامز» الأميركية بـ «تي-90إس» الروسية
صوت الطبقة المتوسطة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا