1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
مركز الكلمة للحوار والتعاون في النجف يستقبل باحثين من امريكا وينظم لهم لقاءات مع اساتذة الحوزة العلمية
مركز الكلمة للحوار والتعاون في النجف يستقبل باحثين من امريكا وينظم لهم لقاءات مع اساتذة الحوزة العلمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
النجف الاشرف / فراس الكرباسي

استقبل العلامة السيد صالح الحكيم رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون بمكتبه في النجف الاشرف، الدكتور ميشيل روبن الباحث في السياسة الخارجية والدفاع والدكتور دانيل بينيم من مركز التقدم الامريكي يرافقهما المهندس بسام رضا الحسيني مستشار رئيس الوزراء. وقال السيد صالح الحكيم «لقد نظم المركز للباحثين لقاءات مع عدد من فضلاء من الحوزة العلمية في النجف الاشرف استمرت حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل».
واضاف الحكيم «تركزت الحوارات على طرح الخصوصيات العلمية  للمدرسة النجفية وكذلك تصدي المرجعية الدينية للدفاع عن المجتمع بشكل عام وافاق المستقبل العراقي وتأثيرات السياسة الامريكية على الشرق الاوسط والحاجة الملحة  للقيم الدينية في عموم المجتمعات». وتابع رئيس المركز «لقد توج اللقاءات بلقاء مهم مع سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم بين فيه سماحته ان الحوزة العلمية تمتلك ثوابت وهي غير مستعدة للتنازل عنها ومهمتنا المحافظة على النص الديني كما هو وهذا لا يشكل عائقا للتعامل مع القضايا المعاصرة وبناء عيش مشترك مع الاخر بل هو مورد احترام المرجعية الدينية».
وان مركز الكلمة للحوار والتعاون يعد مركز علاقات وأبحاث ينفذ أعماله فيما يخص رسالة النجف الاشرف، ويهدف المركز إلى تنويع العلاقات، والى نقل وتبادل أفكار ورؤى الخبراء والمختصين في العالم حولها.
ويعمل المركز وفق رؤية حوارية شاملة ذات أبعاد وطنية وإقليمية وعالمية تتمتع برعاية مكتب المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42580
عدد المشـاهدات 35   تاريخ الإضافـة 12/06/2018 - 19:51   آخـر تحديـث 21/06/2018 - 06:02   رقم المحتـوى 42580
محتـويات مشـابهة
العراق يستقبل (700) لاجئاً سورياً شهرياً: غالبهم من الأكراد ويفضلون العيش بكردستان
مؤسسة العين تجمع قرابة «14» مليار دينار في «75» يوماً لبناء اضخم مركز تنموي ليتامى العراق
زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد بمحافظة النجف لتلبية احتياجات مشتركيها
الإمارات تغرس أقدامها في أفغانستان
مصور عالمي من النجف.. يحصل على جائزتين في مهرجان القران والعترة العالمي

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا