رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سليماني: السعودية حصدت الفشل من انفاق (200) مليون دولار في الانتخابات اللبنانية
سليماني: السعودية حصدت الفشل من انفاق (200) مليون دولار في الانتخابات اللبنانية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

قال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، ان النظام السعودي انفق 200 مليون دولار في الانتخابات البرلمانية اللبنانية ولم يحصد سوى الفشل. ووصف اللواء سليماني الانتخابات اللبنانية الاخيرة بمثابة استفتاء حيث انها اقيمت في اجواء وجه الجميع التهم الى حزب الله بالتدخل في سوريا ولبنان والعراق واليمن والمنطقة. واضاف سليماني، ان البلدان العربية ومجلس التعاون بما فيه السعودية والبلدان التي يحكمها الجاهلون قد وضعوا اطهر حزب اسلامي والاكثر صنعا للمفاخر على قائمة الارهاب كما وضعوا اسماء اشخاص اثاروا النشاط في قلوب المسلمين كالسيد حسن نصر الله الذي الحق الهزيمة بالعدو الاهم في العالم العربي الى جانب الارهابيين.  
واشار الى اعلام الاعداء، موضحا ان من يقف الى جانب حزب الله سواء من اهل السنة أو غيرهم يصفهم بعملاء ايران، موضحا ان الانتخابات اللبنانية اقيمت في مثل هذه الظروف الى جانب انفاق السعودية 200 مليون دولار. 
ونوه الى أن محافظة كرمان/ جنوب شرق ايران/ تفوق مساحتها لبنان بنحو 10 الى 15 ضعفا، معتبرا، إنفاق 200 مليون دولار في بيئة صغيرة خلال فترة قصيرة ليس بالأمر البسيط، لكن ماذا حدث؟ النتيجة أن أول شخص فائز في بيروت ينتمي إلى حزب الله وبالطبع الشيعة، وذلك لأول مرة في لبنان.
واشار سليماني إلى أن حزب الله حصل لأول مرة على 74 مقعداً من أصل 128 مقعداً في البرلمان اللبناني، واصفا ذلك الفوز بالنصر الكبير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42582
عدد المشـاهدات 888   تاريخ الإضافـة 12/06/2018 - 19:53   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 22:34   رقم المحتـوى 42582
محتـويات مشـابهة
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
الدفاع: الإطاحة بشبكة دولية تتاجر بالمخدرات بحوزتها «مليون» حبة مخدرة معدة للتهريب
الانتخابات المحلية التركية: المعارضة تصعق أردوغان بانتصار تاريخي
مستشار رئيس الوزراء: التحويلات الشهرية للعمالة الأجنبية بلغت 200 مليون دولار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا