1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
ادارة زاخو تكشف أسباب تردي نتائج فريقها بالموسم الحالي
ادارة زاخو تكشف أسباب تردي نتائج فريقها بالموسم الحالي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             بغداد/ المستقبل العراقي
 
كشفت الهيئة الادارية لنادي زاخو الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن اسباب تردي نتائج فريقها الكروي في الموسم الحالي، مقارنة بالمواسم السابقة من الدوري العراقي الممتاز.
وقال عضو ادارة النادي هوشيار دوبانكي لشفق نيوز ان “أسباباً عديدة تقف وراء تردي نتائج فريقنا الكروي، بعكس ما قدمناه في المواسم السابقة، والتي كنا فيها نداً قوياً لأغلب الفرق بالدوري العراقي”.
وأضاف ان “من بين هذه الأسباب عدم تحضير الفريق قبل الدوري بشكل مناسب، نظراً للظروف المالية الصعبة التي نمر بها، وعدم وجود دعم وأموال كافية لاستقطاب مدربين ولاعبين سوبر”.وتابع دوبانكي ان “قلة الدعم المادي أثرت على الجانب البدني للفريق، حيث اضطر للسفر الى مختلف المحافظات عن طريق البر، بسبب عدم قدرة النادي على تأمين تذاكر السفر بالطائرة”.
ولفت الى ان “الاتحاد الكوردستاني لكرة القدم يتحمل جانباً من تراجع مستوى فريقنا، لكون فريقنا خاض منافسات الدوري العراقي والدوري الكوردستاني بنفس اللاعبين، وبأوقات متقاربة، مع رفضه تأجيل مبارياتنا”.
يشار الى ان فريق زاخو اقترب بشكل كبير جداً من الهبوط الى مصاف دوري الدرجة الأولى العراقي لكرة القدم، بعد تذيله ترتيب الفرق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42601
عدد المشـاهدات 95   تاريخ الإضافـة 12/06/2018 - 20:01   آخـر تحديـث 21/08/2018 - 02:55   رقم المحتـوى 42601
محتـويات مشـابهة
أودي تكشف عن مواصفات سيارتها الكهربائية
مجلس المفوضين ينتهي من استقبال الطعون بنتائج الانتخابات
الأحزاب الكردية: بانتظار المصادقة على النتائج للحضور إلى بغداد
القضاء الأعلى يوضح بيان الطعون بنتائج الانتخابات
«هجوم خطير» في مانشستر لـ «أسباب مجهولة»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا