السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مستشفى الكفيل يعلن تقديم أكثر من «3» مليارات ونصف المليار خدمات طبية مجانية
مستشفى الكفيل يعلن تقديم أكثر من «3» مليارات ونصف المليار خدمات طبية مجانية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كربلاء / المستقبل العراقي

كشفت إدارة مستشفى الكفيل التخصصي، التابع للعتبة العباسية، الخميس، عن صرف نحو 3 مليارات دينار عراقي لمعالجة «ذوي الدخل المحدود وجرحى القوات العراقية والمتطوعين» خلال عامين فقط. 
وقال المدير العام للمستشفى، الدكتور حيدر البهادلي، في بيان تلقته « المستقبل العراقي»، إن مجموع ما صرف خلال عامين فقط جراء تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لفئات ذوي الدخل المحدود وجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي قد تجاوز الـ (3) مليارات دينار عراقي. 
وأضاف أنه «ما زال المستشفى متواصلاً بتقديم هذه الخدمات، وتبعاً لضوابط وضعتها إدارته تتناسب والأعداد الهائلة من هذه الفئات»، لافتا الى أن «المستشفى حرص ومنذ انطلاقه على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكثير من المرضى الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود وجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي، بشكل مجاني واخرى بأجور مخفضة». 
وأكد أن مستشفى الكفيل التخصصي أجرت عمليات كثيرة للفقراء والمحتاجين وتحملت تكاليفها بنسبة 100% عبر التنسيق مع مؤسسات خيرية وإنسانية في كربلاء ومحافظات العراق الأخرى. 
وكشف البهادلي، عن تشكيل فريق «أطباء بلا أجور» يضم اخصائيين عراقيين وعرب وأجانب أجرى فيها العديد من الجولات الطبية للمواطنين في القرى والمناطق البعيدة عن المراكز الصحية. 
واشار الى أن مستشفى الكفيل التخصصي يشكو من حجم الأموال التي تفرض عليه مقابل الخدمات التي تقدمها له بعض الوزارات والدوائر الخدمية كالماء والكهرباء وغيرها من الاحتياجات الضرورية، لافتا الى ان نصف الاجور تذهب للاطباء المستضافين في المستشفى وبالكاد يكفي النصف الثاني لصرفيات الرواتب والخدمات واندثار الاجهزة. 
وأوضح البهادلي أن المستشفى يضم كوادر طبية وتمريضية ماهرة جداً من العرب والأجانب يتقاضون أجوراً كبيرة، إلى جانب التقنيات الطبية والأجهزة الحديثة التي تقدم خدمات عالية جداً التي وفرت بديلاً للمرضى العراقيين عن السفر إلى خارج العراق لإجراء بعض الفحوصات الطبية أو لتلقي العلاج. 
ووفقاً لإدارة المستشفى فإن مع توفر هذه المزايا الطبية التي ينفرد بها مستشفى الكفيل التخصصي، لا يمكن أن تكون أجور العلاج فيها مجانية بالكامل.
وكانت العتبة العباسية أعلنت مطلع الأسبوع الجاري، عن صرف أكثر من مليار دينار عراقي كتبرعات للقوات الأمنية في حربها ضد تنظيم «داعش الإرهابي».
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) و(07602329999).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42661
عدد المشـاهدات 1073   تاريخ الإضافـة 21/06/2018 - 11:56   آخـر تحديـث 17/03/2024 - 20:44   رقم المحتـوى 42661
محتـويات مشـابهة
صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
النزاهـة: مغالاة بشـراء آليات من قبـل صنـدوق إعـمار ذي قار بأكثر من مليار دينار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا