1751
21/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
الشورى الإيراني ينتقد «الصمت الغربي» تجاه انتهاك حقوق الانسان في اليمن والبحرين
الشورى الإيراني ينتقد «الصمت الغربي» تجاه انتهاك حقوق الانسان في اليمن والبحرين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان بان اميركا لا تلتزم باي من التعهدات الدولية، فيما انتقد الصمت الغربي تجاه الانتهاك الصارخ والممنهج لحقوق الانسان في اليمن والبحرين. وخلال استقباله في طهران مساعدة وزير الخارجية السويسري باسكالة بريسول قال عبداللهيان، ان اميركا وبخروجها احادي الجانب من الاتفاق النووي وقرارها بالخروج من مجلس حقوق الانسان قد اثبتت مرة اخرى بانها لا تلتزم باي من التعهدات الدولية.
وانتقد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي، اميركا وقال ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تنتظر الان مستوى وكيفية رد اوروبا على نكث العهد من جانب اميركا تجاه الاتفاق النووي وان مجلس الشورى الاسلامي يرصد بدقة قرارات ونهج اوروبا في هذه المرحلة. ولفت الى اوضاع المنطقة قائلا، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اكدت منذ البداية على طريق الحل السلمي لازمتي سوريا واليمن واعتبرت تدخلات اميركا وبعض حلفائها بانها مخلة بامن واستقرار المنطقة. وانتقد عبداللهيان ضمت الغرب تجاه الانتهاك الصارخ والممنهج لحقوق الانسان في اليمن والبحرين واضاف ان استمرار الحرب والعدوان السعودي ضد اليمن وحدوث الكارثة الانسانية في اليمن والقمع والانتهاك المنظم لحقوق الانسان في البحرين الي جانب صمت الغرب والاوساط المدافعة عن حقوق الانسان، قد ادت الي تصعيد الازمة الانسانية في اجزاء مهمة بالمنطقة. ونوه عبداللهيان الي نجاح العراق وسوريا ولبنان في دحر الارهاب الوهابي، معتبرا سلوكيات الكيان الصهيوني المتهورة والاستفزازية عنصرا مهما في استمرار حالة عدم الاستقرار في المنطقة والسعي لاحياء الارهاب.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42708
عدد المشـاهدات 143   تاريخ الإضافـة 23/06/2018 - 21:59   آخـر تحديـث 21/09/2018 - 16:46   رقم المحتـوى 42708
محتـويات مشـابهة
شرطة بابل تمنع مرور المركبات باتجاه كربلاء
مفوضية حقوق الإنسان: العراق أصبح سوقاً رائجاً لبيع وتعاطي المخدرات
امانة بغداد تعلن المباشرة بصيانة طريق سريع الشعلة باتجاه الغزالية
الأركان الإيرانية تطالب بغداد واربيل بتسليمها إرهابيين متواجدين بكردستان
بحرينيون يتجاهلون تحذيرات بلادهم ويواصلون زيارة العتبات المقدسة بالعراق

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا