السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الشورى الإيراني ينتقد «الصمت الغربي» تجاه انتهاك حقوق الانسان في اليمن والبحرين
الشورى الإيراني ينتقد «الصمت الغربي» تجاه انتهاك حقوق الانسان في اليمن والبحرين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان بان اميركا لا تلتزم باي من التعهدات الدولية، فيما انتقد الصمت الغربي تجاه الانتهاك الصارخ والممنهج لحقوق الانسان في اليمن والبحرين. وخلال استقباله في طهران مساعدة وزير الخارجية السويسري باسكالة بريسول قال عبداللهيان، ان اميركا وبخروجها احادي الجانب من الاتفاق النووي وقرارها بالخروج من مجلس حقوق الانسان قد اثبتت مرة اخرى بانها لا تلتزم باي من التعهدات الدولية.
وانتقد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي، اميركا وقال ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تنتظر الان مستوى وكيفية رد اوروبا على نكث العهد من جانب اميركا تجاه الاتفاق النووي وان مجلس الشورى الاسلامي يرصد بدقة قرارات ونهج اوروبا في هذه المرحلة. ولفت الى اوضاع المنطقة قائلا، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اكدت منذ البداية على طريق الحل السلمي لازمتي سوريا واليمن واعتبرت تدخلات اميركا وبعض حلفائها بانها مخلة بامن واستقرار المنطقة. وانتقد عبداللهيان ضمت الغرب تجاه الانتهاك الصارخ والممنهج لحقوق الانسان في اليمن والبحرين واضاف ان استمرار الحرب والعدوان السعودي ضد اليمن وحدوث الكارثة الانسانية في اليمن والقمع والانتهاك المنظم لحقوق الانسان في البحرين الي جانب صمت الغرب والاوساط المدافعة عن حقوق الانسان، قد ادت الي تصعيد الازمة الانسانية في اجزاء مهمة بالمنطقة. ونوه عبداللهيان الي نجاح العراق وسوريا ولبنان في دحر الارهاب الوهابي، معتبرا سلوكيات الكيان الصهيوني المتهورة والاستفزازية عنصرا مهما في استمرار حالة عدم الاستقرار في المنطقة والسعي لاحياء الارهاب.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42708
عدد المشـاهدات 1058   تاريخ الإضافـة 23/06/2018 - 21:59   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 19:43   رقم المحتـوى 42708
محتـويات مشـابهة
المالكي يبحث مع السفير الإيراني مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية الإقليمية والدولية
وكيل وزارة الـداخليـة لشؤون الشرطـة يستقبـل عـدداً من المواطنين و أسر الشهداء و الجـرحـى والحـالات الانسانيــة
المندلاوي يدعو لحسم اختيار أعضاء مجلس مفوضية حقوق الإنسان للدورة الثالثة
المفوض الأممي لحقوق الإنسان: انفجار «برميل البارود» في غزة قد يؤدي إلى حرب أوسع
وزير النفط يبحث مع نظيره الإيراني آفاق التعاون المشترك بين البلدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا