رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الانتخابات التركية تدفع العمال الكردستاني إلى إيقاف عملياته العسكرية
الانتخابات التركية تدفع العمال الكردستاني إلى إيقاف عملياته العسكرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أوقف حزب العمال الكردستاني، أمس الاحد، عملياته العسكرية ضد القوات التركية لفترة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا. وذكر بيان صادر عن القيادة العليا للحزب أنها قررت «تجميد وإيقاف العمليات العسكرية ضد الجيش التركي في كافة المناطق لمدة 24 ساعة، وذلك بسبب بدء التصويت في الانتخابات التركية في الساعة الثامنة من صباح (الأحد)». وأكد البيان ان «القيادة أمرت مقاتلي الحزب بالابتعاد عن المناطق السكنية وذلك للسماح للمواطنين الأتراك بالاشتراك في الانتخابات بحرية».
وأضاف البيان أن «الحزب يؤمن بأن الديمقراطية والسلام حل لعلاج المشاكل العالقة في تركيا»، مشيرا إلى أن قرار التجميد «جاء لكي تأخذ القضية الكردية مجراها في الحل بطريقة ديمقراطية».
يذكر أن السياسي الكردي التركي ورئيس حزب الشعوب الديمقراطي الكردي في تركيا صلاح الدين ديمرتاش القابع في السجن بتهم تتعلق بدعم الإرهاب، هو أحد المرشحين للرئاسة التركية أمام الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان.
وفي الأسابيع الأخيرة صعّد الجيش التركي عملياته ضد حزب العمال الكردستاني في شمال العـــراق، حيث تواصل القوات التركية تقدمها نحو جبال قنديل معقل المقاتلين الكرد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42752
عدد المشـاهدات 534   تاريخ الإضافـة 25/06/2018 - 15:06   آخـر تحديـث 16/02/2024 - 03:57   رقم المحتـوى 42752
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا