3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
اعداد خطة أمنية في البصرة لحماية مراكز الامتحانات
اعداد خطة أمنية في البصرة لحماية مراكز الامتحانات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي

أعلنت قيادة عمليات البصرة إعداد الخطة الامنية الخاصة بتأمين الحماية للمراكز الامتحانية لطلبة السادس الإعدادي والبالغة 254 مركز امتحاني موزعة على عموم المحافظة، والتي سوف تستقبل قرابة 38 الف طالب وطالبة.
وقال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري خلال مؤتمر صحافي بعد الاجتماع الذي عقد بين قيادة العمليات ومديرية الشرطة وتربية البصرة، ، ان» الاجهزة الامنية ستزيد من اعداد الكوادر الامنية لحماية المراكز، موضحا انه ناقش مع التربية تأمين المتطلبات اللازمة لتأمين الامتحانات».
من جانبه قائد شرطة البصرة اللواء الركن جاسم السعدي، انه وبعد نجاح الخطط الامنية التي نفذت والخاصة بأداء الانتخابات وشهر رمضان وامتحانات الصف السادس الابتدائي، فقد وضعت الخطة الامنية الخاصة للسادس الاعدادي، مبينا انه سيتم مناقشة كل ما تحتاجه مديرية تربية البصرة على ضوء المتغيرات التي حدثت في تغير جدول الامتحانات بهدف تامين الحماية لمراكز الامتحانات.
بدورها اكدت مديرية تربية البصرة عدم حدوث اي خرق امتحاني ومنذ سنوات سابقة فضلا عن عدم حدوث اي حالات تسرب للإسالة، حسب قولها.
وقال مدير تربية البصرة عبد الحسين سلمان خلال المؤتمر ان « المديرية تأخذ الخيطة والحذر في عملية استلام الاسالة وذلك من خلال تواجد العناصر الامنية مع كوادر التربية في عملية الاستلام فضلا عن وضع الإسالة في قاصات محصنة بغية عدم تسربها».
فيما قال مدير قسم الامتحانات في مديرية تربية البصرة عباس مهدي للمربد ان هناك تنسيق عالي مع الأجهزة الامنية لتامين الحماية لمراكز الامتحانات فضلا عن ان قسم الامتحانات قد عمم على ادرات المراكز الامتحانية بعض الارقام الخاصة بالمؤسسات الأمنية ومنها 115 للإبلاغ عن أي حالة خرق او اعتداء على مركز امتحان.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42759
عدد المشـاهدات 604   تاريخ الإضافـة 25/06/2018 - 15:27   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 20:23   رقم المحتـوى 42759
محتـويات مشـابهة
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
حصيلة أمنية ثقيلة لشرطة الرصافة.. اعتقال اكثر من 7 الاف مطلوب في 4 اشهر
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا