1751
21/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
«الفيفا» يحدد أفضل اللاعبين في «36» مباراة بالمونديال
«الفيفا» يحدد أفضل اللاعبين في «36» مباراة بالمونديال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
               المستقبل العراقي / وكالات

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أفضل لاعبين لكرة القدم حتى اليوم، وذلك بعد اجتياز 36 مباراة من إجمالي 64 في كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
ونشر الموقع الرسمي للفيفا قائمة أفضل مهاجمين، حيث احتل المرتبة الأولى المهاجم البريطاني هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، مع تحقيق 5 أهداف حتى الآن، في حين احتل روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي، وهو في نفس الوقت مهاجم نادي “مانشستر يونايتد” المرتبة الثانية بحوزته 4 أهداف حتى اليوم.
أما المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبطان المنتخب البرتغالي، ومهاجم نادي “ريال مدريد”، فاحتل المرتبة الثالثة بتسجيله 4 أهداف.
كما نشرت “الفيفا” على موقعها الرسمي تصنيفا لأفضل لاعبي مونديال —2018 في روسيا، حيث حاز كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب من ناحية الضربات، إذ نفذ 15 ضربة على مرمى، في حين حصل المهاجم الروسي، رومان زوبنين، على لقب أفضل لاعب من ناحية تغطية المسافة، إذ تجاوزت مسافة ركضه في المباريات 33 كيلومترا.
اللاعب السنغالي مامي بيرام ديوف واللاعب البولندي يان بيدناريك في المباراة التي جمعت فريقهما
كما حصل سيرخيو راموس، على لقب أفضل لاعب في التمرير، إذ نفذ 309 تمريرات ناجحة، ولم يغب عن هذا التصنيف دور حارسي المرمى، حيث حصل حارس المرمى المكسيكي، غييرمو أوتشوا، على لقب أفضل حارس من ناحية إنقاذ الكرات، حيث أنقذ مرماه من 14 هدفا.
أما المنتخبات، فحصل المنتخب البلجيكي على لقب أفضل منتخب من ناحية تحقيق النتائج، بحصوله على 8 أهداف، كما حصل المنتخب الإسباني لقب أفضل منتخب من ناحية الهجمات، وذلك بعد أن نفذ 197 هجوما، كما حصل المنتخب الإسباني على لقب أفضل منتخب من ناحية التمرير، إذ نفذ 2089 تمريرة ناجحة، أما المنتخب الإيراني، الذي يغادر كأس العالم بعد تعادله يوم أمس الاثنين مع البرتغال بنتيجة 1 — 1، فحصل على لقب أفضل منتخب من ناحية الدفاع.
ونشرت “الفيفا” على موقعها الرسمي بيانات إحصائية للمباريات حتى الساعة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42770
عدد المشـاهدات 102   تاريخ الإضافـة 26/06/2018 - 20:53   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 02:26   رقم المحتـوى 42770
محتـويات مشـابهة
أفضل عمر للإنجاب
بليجريني: ثلاثية إيفرتون أفضل هدية في عيد ميلادي
رونالدو الظاهرة يؤازر بلد الوليد في أول مباراة تحت رئاسته
أفضل كاميرات الهواتف لعام 2018
مانشستر يونايتد يحدد هدفه الأول في الميركاتو الصيفي المقبل

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا