1712
17/07/2018

 
1712 AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة تكلف الخزينة أعباء مالية AlmustakbalPaper.net تظاهرات الجنوب مستمرة AlmustakbalPaper.net
أحلام تعلن تنازلها عن أجرها في موازين
أحلام تعلن تنازلها عن أجرها في موازين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أصدرت الفنانة الإماراتية «أحلام» بيانًا رسميًّا عبر حسابها على موقع انستقرام، أعلنت فيه للشعب المغربي عن تضامنها مع مطالبه، حيث كان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد دعوا لمقاطعة موازين، لما فيه من إهدار للمال العام .
وقالت أحلام فى بيانها: جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف، لا حدّ له مع مطالبكم، والتي عبّرتم عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم… ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية، لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضنني. لا يمكن أن أرفض أيّ دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي، وكما أحترم التزاماتي المهنية، وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني، بل ومشجّع للسياحة في المغرب، يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله.
وأضافت: وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين، كدعم مني وتعبيرًا عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.
واعتبر البعض أنها خطوة جريئة وذكية من الفنانة «احلام»، حيث إنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا تدوينات تشيد برد فعل أحلام، وتعتبرها التفاتة راقية منها، فيما اعتبر البعض أنّ ما قامت به يدخل في الترويج لصورتها وشعبيتها لا غير . كما رفض البعض الآخر فكرة أحلام تمامًا، معتبرين أنّ المغرب لا يحتاج منها صدقة، وأنّ المقاطعة مستمرة للحصول على حقوق الشعب كاملة، وأنّ الهدف هو مناهضة الفساد. بل وثمّة من دعا إلى الدخول إلى صفحتها وكتابة هاشتاغ خلّي فلوسك عندك. لأنّ الشعب المغربي لا يقبل الصدقات .ويبدو أنّ أحلام التقطت إشارات الحفلات السابقة في موازين ، والتي كان الجمهور فيها متواضعًا ، عبر دعمها لحملة المغاربة بجملة ذكية : (تعالوا وعبّروا عن صوتكم من خلالي ).وكانت أحلام قد نشرت من قبل، فيديو تعلن فيه عن قضاء إجازتها هذا الصيف في المغرب مع عائلتها. ومن المتوقع أن تحيي أحلام سهرة الاختتام السبت 30 يونيو الجاري على منصة حي النهضة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42907
عدد المشـاهدات 54   تاريخ الإضافـة 30/06/2018 - 22:46   آخـر تحديـث 17/07/2018 - 06:08   رقم المحتـوى 42907
محتـويات مشـابهة
العدل تعلن تعليمات جديدة للمشمولين بقانون حجز ومصادرة أموال أركان النظام السابق
التخطيط تعلن انخفاض «نسبة الخصوبة» وتعلن الاستعداد لإجراء «الإحصاء السكاني» في 2020
التجارة تطرح سيارات بموديلات حديثة وتعلن أسعارها
الكهرباء تعيد خطوطاً للخدمة وتعلن الإنتاج الكلي من الطاقة
المنافذ الحدودية تعلن اتلاف «17» بوكس لحم في منفذ مطار النجف

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا