رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رؤساء السلطات الثلاث في إيران يدرسون مواجهة الاجراءات الاميركية والتصدي لها
رؤساء السلطات الثلاث في إيران يدرسون مواجهة الاجراءات الاميركية والتصدي لها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

عقد المجلس الاعلى للتنسيق الاقتصادي في الجمهورية الاسلامية الايرانية اجتماعه الثالث لدراسة السيناريوهات المختلفة للاجراءات الاميركية المهددة للاقتصاد الايراني وکیفیة التصدي لها.
وتمت دراسة احدث التطورات الاقتصادية في البلاد  بالاجتماع الذي عقد بحضور رؤساء السلطات الثلاث وبرئاسة رئيس الجمهورية حسن روحاني، وتم تقديم تقرير حول اجراءات الاجهزة المعنية بتنفيذ القرارات التسعة للمجلس حول ادارة الواردات ودعم سوق البورصة وبيع اسهم المؤسسات الحكومية والعامة.
وتمت في الاجتماع كذلك دراسة السيناريوهات المختلفة للاجراءات المهددة للاقتصاد الايراني من جانب اميركا وتم اتخاذ التدابير المناسبة للاستعداد لمواجهة اي احظر اميركي محتمل ومنع اي تاثير سلبي على حياة المواطنين والانتاج في البلاد وادارة ميزانية الحكومة.
وتدارس الاجتماع مقترحات منظمة التخطيط والميزانية بهدف الوصول الى الاكتفاء الذاتي سريعا في انتاج واستهلاك البنزين الذي تحتاجه البلاد ومنع حدوث الاضرار في قطاع حوامل الطاقة وتوفير حاجات المواطنين.
وجرى التاكيد في الاجتماع على ضرورة اتخاذ الاجراءات الجادة في الاجواء القانونية للبلاد لمكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب وتوسيع التعاون المصرفي الدولي ومواجهة العقبات الاميركية في هذا المجال.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42957
عدد المشـاهدات 716   تاريخ الإضافـة 02/07/2018 - 10:22   آخـر تحديـث 25/01/2024 - 02:59   رقم المحتـوى 42957
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
الرد الإيراني الأكبر في التاريخ
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
للبلطجـة عنـاوين أخــرى حول ضربة إيران لإسرائيل
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا