السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الحرس الثوري: لدينا اشراف معلوماتي وقدرات قتالية فائقة للدفاع عن البلاد
الحرس الثوري: لدينا اشراف معلوماتي وقدرات قتالية فائقة للدفاع عن البلاد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري ان قواته تمتلك اشرافا معلوماتيا وقدرات قتالية رفيعة في الدفاع عن حدود البلاد.
واشاد جعفري، في كلمته امام ملتقى القادة والمسؤولين في سلاح البر التابع للحرس الثوري أمس الثلاثاء في مشهد المقدسة/ شمال شرق ايران/، بالقادة والكوادر في السلاح بتنفيذ مهماتهم بنجاح. 
ووصف جهود سلاح البر التابع للحرس في التصدي للاعداء وارساء الامن في المناطق الحدودية لاسيما بشمال غرب وجنوب شرق البلاد بالناجحة ورسخت الامن للشعب.
واعتبر ان عنصري النجاح التي حققها سلاح البر للحرس الثوري يتمثلان بالاشراف المعلوماتي والقدرات القتالية الفائقة.  واثنى على قائد سلاح البر التابع للحرس الثوري العميد باكبور وكوادر السلاح بجهودهم المستمرة في ارساء الامن بالمناطق الحدودية واعتبر في ذات الوقت الامن من اكثر حاجات البلاد والشعب ضرورة حيث ان هذا الانجاز ملموس في ايران الاسلامية على جميع الصعد. 
ونوه اللواء جعفري الى ان الاعداء يتآمرون لفرض الحظر والضغوط من اجل صنع هوة بين الشعب والنظام الاسلامي حيث ان هذا المخطط سيحبط وتتحطم آمال الاعداء بفضل نصرة الله ووعي الشعب. واعتبر ان الاجواء في البلاد تدلل على ان جبهة الاعداء تستخدم مجموعة من الضغوط على النظام والشعب الايراني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43029
عدد المشـاهدات 669   تاريخ الإضافـة 04/07/2018 - 06:47   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 08:37   رقم المحتـوى 43029
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
النقل تكشف عن اعادة تأهيل وتشغيل كافة قاطرات شبكة السكك الحديد في البلاد
التجارة تعلن توزيع «4» ملايين كيس من مادة الطحين لصالح البطاقة التموينية في عموم البلاد
الاعرجي لبارزاني: من مصلحة البلاد أن يكون الإقليم قوياً ضمن العراق القوي والموحد
في موتمر صحفي.. رئيس الوزراء يؤكد : قواتنا الامنية جاهزة وقادرة على حماية أمن البلاد ولاحاجة لتواجد مستشارين من 25 دولة بالعراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا