رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إسرائيل تشرع بـ «هدم» قرية فلسطينية شرقي القدس
إسرائيل تشرع بـ «هدم» قرية فلسطينية شرقي القدس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

شرع جيش الاحتلال الإسرائيلي بهدم قرية فلسطينية في منطقة الخان الأحمر جنوب شرقي مدينة لقدس، وفق ما ذكر مراسل قناة «سكاي نيوز عربية» في الضفة الغربية، أمس الأربعاء.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد سلمت المواطنين في الخان الأحمر، أوامر بإغلاق طرق داخلية في التجمع، لـ»أغراض خاصة»، وفق ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.
ودفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية كبيرة وجرافات إلى المنطقة وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة، ومنع دخول السكان إليها.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» عن رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وليد عساف، قوله إن قوات الاحتلال داهمت تجمع الخان الأحمر، ليل الثلاثاء، وسلمت المواطنين أوامر تفيد بإغلاق طرق داخلية في التجمع.
ودعا عساف الفلسطينيين إلى التوجه لمنطقة الخان الأحمر لمنع الاحتلال من هدمه، قائلا إن جرافات الاحتلال باشرت منذ فجر الأربعاء شق طريق يوصل ما بين الشارع الرئيسي ومنطقة الخان الأحمر.
وأضاف: «الجرافات تمهد الطريق لوصول الآليات الثقيلة ومعدات الاحتلال إلى المنطقة وهدمها، وذلك بإزالة الحواجز الحديدية الملاصقة للشارع، بعد أن وزعت إخطارا بالهدم مؤخرا».
وكانت الناطقة باسم مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، ليز ثروسيل، طالبت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بعدم المضي قدما في هدم قرية الخان الأحمر، واحترام حقوق سكان التجمع في البقاء في أرضهم وتسوية أوضاعهم.
وأعربت ثروسيل عن «القلق العميق» بشأن التقارير عن قرار الاحتلال بهدم التجمع، مشيرة إلى أن التجمع يشكل مأوى أكثر من 180 شخصا نصفهم من الأطفال.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43060
عدد المشـاهدات 1064   تاريخ الإضافـة 05/07/2018 - 10:07   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 20:27   رقم المحتـوى 43060
محتـويات مشـابهة
للبلطجـة عنـاوين أخــرى حول ضربة إيران لإسرائيل
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
الردع الإيراني المدمر: صدمة إسرائيل والأبعاد الاستراتيجية
قـائـد الحـرس الثـوري يحذر تل أبيـب مـن الرد ويوضـح تفاصيــل الهجوم الإيراني على إسرائيل
المتحدثة باسم الخارجية الروسية توجه رسالة حادة لإسرائيل رداً على طلب تل أبيب إدانة الهجوم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا