1751
21/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
شهيد و400 جريح في مسيرات العودة شرق غزة
شهيد و400 جريح في مسيرات العودة شرق غزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

شهيد و400 جريح باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في مسيرات العودة شرق قطاع غزة. وعضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار يؤكد أن الحركة لن تقبل صفقة القرن ولن تسمح بتطبيقها. ونائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية يؤكد أن ملف الأسرى الإسرائيليين لدى كتائب القسام واضح المسار.
استشهد شاب فلسطيني وأصيب نحو 400 بجروح وبحالات اختناق نتيجة اعتداءات الاحتلال على المشاركين في مسيرات العودة شرق غزة. واستهدفت قوات الاحتلال عدداً من المسعفين كما قصفت موقعاً طبياً شرق البريج جنوب القطاع.
من جهتها، أكدت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة أن المسيرة مستمرة بشكلها وأدواتها السلمية حتى تحقيق أهدافها وعلى رأسها العودة وكسر الحصار واسترداد الأرض والمقدسات.
ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة إلى استمرار المشاركة الجماهيرية حيث أطلقت على الجمعة القادمة إسم “جمعة المائة يوم على المسيرة”، ودعماً ووفاءً لأهالي الخان الأحمر. وفي ظل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية يستمر سكان القطاع في تحركاتهم الشعبية التي يرون أنها باتت تشكل حصناً لمنع تصفية قضيتهم وليؤكدوا أن ما تسمى بصفقة القرن ستسقط مهما كان الثمن.
وفي السياق، أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار أن الحركة لن تقبل صفقة القرن ولن تسمح بتطبيقها. ووصف الزهار الصفقة بالتافهة، داعياً المستوطنين إلى “الرحيل عن أرض فلسطين قبل أن تأكلهم هذه الأرض كما أكلت من كان من المستعمرين”، على حد تعبيره.
من جهته أكد نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية أن ملف الأسرى الإسرائيليين لدى كتائب القسام واضح المسار.
وقال الحية إن الكيان الإسرائيلي يحاول أن يستخدم هذا الملف عبر الإعلام والكذب والدجل لتهدئة ثورة أهالي الجنود الصهاينة الأسرى لدى القسام. وأوضح أنه إذا أراد الاحتلال التوصل إلى صفقة تبادل فالحركة جاهزة، ولكن عليه أن يكون جاهزاً لدفع ثمن ذلك.
هذا وأدى مئات الفلسطينيين صلاة الجمعة في الخان الأحمر البدوي المهدد، مؤكدين مواصلة النضال من أجل حماية الخان من الهدم بعدما حصلوا على قرار بتجميده من المحكمة الإسرائيلية حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43125
عدد المشـاهدات 64   تاريخ الإضافـة 08/07/2018 - 08:02   آخـر تحديـث 21/09/2018 - 03:31   رقم المحتـوى 43125
محتـويات مشـابهة
مؤسسة عالمية تصنف الجيش العراقي الرابع عربياً والسادس على الشرق الأوسط
القوات الأمنية تحبط «هجمات انتحارية» شرق سامراء
إسرائيل «ترفع القيود» عن دخول البضائع إلى غزة
أثرياء يجمدون أدمغتهم على أمل العودة للحياة لاحقاً!
أكثر من «1.7» مليون لاجئ سوري يرغبون بالعودة إلى بلادهم

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا