رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
شهيد و400 جريح في مسيرات العودة شرق غزة
شهيد و400 جريح في مسيرات العودة شرق غزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

شهيد و400 جريح باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في مسيرات العودة شرق قطاع غزة. وعضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار يؤكد أن الحركة لن تقبل صفقة القرن ولن تسمح بتطبيقها. ونائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية يؤكد أن ملف الأسرى الإسرائيليين لدى كتائب القسام واضح المسار.
استشهد شاب فلسطيني وأصيب نحو 400 بجروح وبحالات اختناق نتيجة اعتداءات الاحتلال على المشاركين في مسيرات العودة شرق غزة. واستهدفت قوات الاحتلال عدداً من المسعفين كما قصفت موقعاً طبياً شرق البريج جنوب القطاع.
من جهتها، أكدت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة أن المسيرة مستمرة بشكلها وأدواتها السلمية حتى تحقيق أهدافها وعلى رأسها العودة وكسر الحصار واسترداد الأرض والمقدسات.
ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة إلى استمرار المشاركة الجماهيرية حيث أطلقت على الجمعة القادمة إسم “جمعة المائة يوم على المسيرة”، ودعماً ووفاءً لأهالي الخان الأحمر. وفي ظل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية يستمر سكان القطاع في تحركاتهم الشعبية التي يرون أنها باتت تشكل حصناً لمنع تصفية قضيتهم وليؤكدوا أن ما تسمى بصفقة القرن ستسقط مهما كان الثمن.
وفي السياق، أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار أن الحركة لن تقبل صفقة القرن ولن تسمح بتطبيقها. ووصف الزهار الصفقة بالتافهة، داعياً المستوطنين إلى “الرحيل عن أرض فلسطين قبل أن تأكلهم هذه الأرض كما أكلت من كان من المستعمرين”، على حد تعبيره.
من جهته أكد نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية أن ملف الأسرى الإسرائيليين لدى كتائب القسام واضح المسار.
وقال الحية إن الكيان الإسرائيلي يحاول أن يستخدم هذا الملف عبر الإعلام والكذب والدجل لتهدئة ثورة أهالي الجنود الصهاينة الأسرى لدى القسام. وأوضح أنه إذا أراد الاحتلال التوصل إلى صفقة تبادل فالحركة جاهزة، ولكن عليه أن يكون جاهزاً لدفع ثمن ذلك.
هذا وأدى مئات الفلسطينيين صلاة الجمعة في الخان الأحمر البدوي المهدد، مؤكدين مواصلة النضال من أجل حماية الخان من الهدم بعدما حصلوا على قرار بتجميده من المحكمة الإسرائيلية حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43125
عدد المشـاهدات 803   تاريخ الإضافـة 08/07/2018 - 08:02   آخـر تحديـث 01/03/2024 - 03:09   رقم المحتـوى 43125
محتـويات مشـابهة
الاعلام الامني: العثور على 5 جثث لداعش اثر ضربات طائرات الـ F 16 شرق صلاح الدين
في أحدث ظهور.. الإمام السيستاني يبدى أسفه العميق لعجز العالـم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غزة
السوداني يفتتح مجسّر تقاطع قرطبة في الباب الشرقي وسط بغداد
النزاهة تضبط 6 متهمين و400 طن حديد تم التلاعب بأوزانها في منفذ الشلامجة
15 يوماً تفصل لاوندي عن العودة للتدريبات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا