رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
توزيع الجنوب تواصل رفع التجاوزات على شبكة الكهرباء ونصب محولة جديدة في البصرة
توزيع الجنوب تواصل رفع التجاوزات على شبكة الكهرباء ونصب محولة جديدة في البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء مصعب المدرس عن تواصل الملاكات الهندسية والفنية في  مديرية توزيع كهرباء البصرة التابعة للمديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب حملاتها برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في منطقة المعقل وسط محافظة البصرة.
وبين المدرس في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»،  ان الحملات تضمنت رفع (180 ) حالة تجاوز ومن جميع  الأصناف, الى جانب نصب (105) مقياسآ كهربائياً جديداً للمواطنين و تنظيم عدد من الأشتراكات الجديدة وعلى نظام المتجاوزين وجباية الديون.
موضحاً, ان هناك حالات من الأسراف والتبذير في الطاقة ، وفي ذات الوقت تم توزيع مطبوعات تثقيفية  لترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية على أصحاب المحلات التجارية والصناعية والأسواق الغذائية الذين يتعمدون تشغيل المصابيح في وضح النهار.
كما وجه مدير عام المديرية العامة المذكورة المهندس محمد عبد الامير الحلفي قطع التيار الكهربائي عن كافة مضخات المتجاوزين على الانهر او القنوات المائية الاروائية الذين لا يملكون موافقات رسمية من دائرة الموارد المائية, مشددا على رفع وقلع الشبكة الكهربائية للمتجاوزين عليها تماماً ومصادرتها وفق القانون واقامة دعاوى قضائية ضد المتجاوزين  .
جاء هذا التوجيه للحد من ظاهرة التجاوزات على القنوات الاروائية والتي تسبب تضرر في  كميات المياه الصالحة للشرب المخصصة للمواطنين .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43167
عدد المشـاهدات 1345   تاريخ الإضافـة 09/07/2018 - 10:29   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 08:38   رقم المحتـوى 43167
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا