السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
همام حمودي يحذر من « حرب ناعمة « تستهدف ابعاد الشباب عن دينهم ومرجعيتهم
همام حمودي يحذر من « حرب ناعمة « تستهدف ابعاد الشباب عن دينهم ومرجعيتهم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا رئيس المجلس الأعلى الاسلامي الشيخ د. همام حمودي–  الشباب الى التمسك بالقرآن على نهج الحسين (ع)، والتآخي، ومخالفة الأهواء، وتنمية طاقاتهم الابداعية، مؤكداً أن المستقبل بأيدي الشباب المقاومين، المتمسكين بخط المرجعية الدينية والغيورين على وطنهم. جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح المؤتمر الثاني للتجمع الاسلامي لطلبة وشباب العراق الذي أقيم برعايته تحت شعار (الشباب المقاوم، عطاء واقتدار).
وأشار الشيخ حمودي إلى عظمة الانتصارات التي حققها الحشد الشعبي في إلحاق الهزيمة بداعش وتحرير الوطن، مبيناً أن العراق القادم هو عراق الحرية وعراق الشعب، وملاحقة الفاسدين، وتصحيح المسيرة، معرباً عن أمله بأن مجلس النواب القادم سيكون أكثر شجاعة وصلابة في مواجهة المؤامرات التي تتربص بالبلد.
ونوه إلى أن أعداء العراق أصبحوا واثقين أن العراقيين لاتنفع معهم القوة بل تزيدهم استبسالاً، لذلك تحولوا إلى الحرب الناعمة التي تستهدف ابعاد الشباب عن دينهم ومرجعيتهم وأخلاقياتهم الأصيلة، من خلال الاشاعات ونشر المفاسد واظهار القدوة الفاشلة، مستدركاً بأن العراق سيبقى مرتكز كل نصر في المنطقة وجزء من المقاومة. وشدد على أن من يعتز بهوية الحسين يثبت هويته العراقية، ومن لا يعتز به فإن عراقيته مشكوك بها، معرباً عن اعتزازه بالشباب المشاركين في المؤتمر لأنهم إختاروا النهج الاسلامي الصحيح، ومبدياً استعداد المجلس الأعلى لدعم الشباب من خلال صندوق القرضة الحسنة للشباب، وأيضاً توفير متطلبات تنمية مواهبهم وابداعاتهم .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43176
عدد المشـاهدات 760   تاريخ الإضافـة 09/07/2018 - 10:34   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 14:25   رقم المحتـوى 43176
محتـويات مشـابهة
الحكيم مهنئاً بولادة الإمام الحسن «عليه السلام»: ما أحوجنا اليوم لاتباع سيرته لخدمة شعبنا
الحرب الاقليمية في الشرق الاوسط ومستوى الخطوط الحمراء
وزير الصحة يتفقد مدينة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) الطبية
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا
الشباب: العراق سيقدم ملفه لاستضافة بطولة آسيا 2026

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا