السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يوجه بأزالة التجاوزات على خط ماء النهروان واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين
محافظ بغداد يوجه بأزالة التجاوزات على خط ماء النهروان واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

وجه محافظ بغداد عطوان العطواني، بأزالة كافة التجاوزات الموجودة على الخط الناقل لماء النهروان وبدون استثناء.
 جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا طارءا في مبنى المحافظة ضم مدراء الوحدات الادارية في قضاء المدائن والمجلس المحلي لناحية النهروان وبحضور مدير ماء محافظة بغداد.
واكد العطواني بحسب مكتبه الاعلامي انه «ترأس اجتماعا طارئا في مبنى المحافظة ضم مدراء الوحدات الادارية في قضاء المدائن والمجلس المحلي لناحية النهروان وبحضور مدير ماء محافظة بغداد وتضمن الاجتماع مناقشة ازمة شح الماء الموجودة في منطقة النهروان وايجاد الحلول السريعة لمعالجتها والسبل الكفيلة بايصال الخدمة».
وبين ان «سبب الازمة هو عدم استكمال مشروع الحل الدائم المناط بوزارة البلديات والذي تلكأ وتأخر كثيرا».
واضاف البيان، انه «تم خلال الاجتماع استعراض خطط المحافظة الخاصة بمعالجة هذه الازمة» موضحا بان «مجمعات ومشاريع الماء جاهزة وتعمل بكل طاقتها لكن في الوقت نفسه غير قادرة على ايصال الماء الى ابعد نقطة ممكنة ولا يمكن ان تغذي كل القرى والمناطق المجاورة لمنطقة النهروان».
وشدد المحافظ على «رفع كافة التجاوزات وبكافة اشكالها الموجودة على الخطوط الناقلة للماء وتحديدا الخط الناقل الواصل لمنطقة النهروان، موجهاً دائرة ماء محافظة بغداد بأستكمال كافة المتطلبات الخاصة بايصال الربطات الى القرى الواقعة على مسار هذا الخط الذي يخضع لنظام المراشنة وملاحقة المتجاوزين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم».
و في نهاية الاجتماع «طالب المحافظ وزارة الكهرباء بأستثناء الخطوط الناقلة والمغذية لمشاريع الماء في منطقة النهروان من القطع المبرمج بسبب ماتعانيه هذه المنطقة من ازمة حقيقية بشح الماء الصالح للشرب ولم تعالج طيلة السنوات الماضية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43207
عدد المشـاهدات 748   تاريخ الإضافـة 10/07/2018 - 07:55   آخـر تحديـث 14/03/2024 - 22:21   رقم المحتـوى 43207
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
جنايات الكرخ: الحبس بحق مدان لقيامه بالترويج لأفكار حزب البعث المحظور
جنايات واسط: السجن خمس عشرة سنة بحق تاجر مخدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا