1788
19/11/2018

 
1788 AlmustakbalPaper.net الكرملين يعلن بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين AlmustakbalPaper.net عصابات الخطف تحت مطرقة القضاء AlmustakbalPaper.net العيداني: مركز البصرة يحتوي على «٣٠» مشروعاً متلكئاً للمجاري وبعضها دون خطوط ناقلة AlmustakbalPaper.net النفط يحسم ديربي السلة لصالحه AlmustakbalPaper.net
الحكومة الألمانية «تتبرأ» من رسالة وجهها وزير داخليتها للمفوضية الأوربية
الحكومة الألمانية «تتبرأ» من رسالة وجهها وزير داخليتها للمفوضية الأوربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

في تقرير إعلامي أن الخطاب المثير للجدل الذي بعث به وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، إلى ممثلي الاتحاد الأوروبي في مفاوضات خروج بريطانيا، لم يتم بالتشاور داخل الحكومة الألمانية.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية استنادا إلى نسخة من خطاب بعث به توماس إيكرت، رئيس القسم السياسي التابع للبعثة الألمانية لدى الاتحاد الأوروبي في بروكسل، إلى ديمتريس افراموبولوس، المفوض الأوروبي للشؤون الداخلية.
وكتب إيكرت إلى افراموبولوس:” أود أن أوضح أن المسألة تتعلق في هذا الشأن بخطاب لم يتم التشاور بشأنه داخل الحكومة”. وكان قد تم كشف النقاب عن خطاب زيهوفر، مطلع الأسبوع الماضي، وحث زيهوفر في الخطاب على “ تعاون أمني غير مقيد” مع بريطانيا حتى بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي. ويعد تدخل زيهوفر في الموضوع مسألة شائكة لأن الاتحاد الأوروبي يحاول بحزم أن يظهر بموقف موحد في مواجهة خروج بريطانيا، كما أن زيهوفر تعدى بتدخله على سلطات رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي.
وحسب الصحيفة، فإن إيكرت كتب أيضا أن أجزاء من خطاب زيهوفر تتعارض مع قرارات المجلس الأوروبي “وموقف الحكومة الألمانية المتفق عليه بناء على هذه القرارات”، وقال إيكرت إن الحكومة متمسكة حتى الآن “بالطبع بمضمون هذه المبادئ التوجيهية وبموقفها الحالي”. كان شتيفن زايبرت، المتحدث باسم الحكومة الألمانية، صرح يوم الجمعة الماضي في رده على سؤال حول ما إذا كان قد جرى التشاور مع المستشارة انغيلا ميركل حول رسالة  زيهوفر  قال:” لا أعلق بشكل مبدئي على اتصالات الوزراء مع المفوضية الأوروبية”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43211
عدد المشـاهدات 147   تاريخ الإضافـة 10/07/2018 - 07:56   آخـر تحديـث 18/11/2018 - 19:13   رقم المحتـوى 43211
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يشدد على محاسبة المقصرين بحل ازمة الطاقة
وزير التجارة: نعمل على تحسين مفردات البطاقة التموينية كماً ونوعاً
وزير النقل يعلن موافقة مجلس الوزراء على قانون الهيئة البحرية العراقية العليا
كوبيتش: ملف اعادة الاعمار يحتل الاولوية في برنامج الحكومة الجديدة
وزير النقل يعلن موافقة مجلس الوزراء على قانون الهيئة البحرية العراقية العليا

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا