السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء في ديالى لـ «مراجعة» الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة
رئيس الوزراء في ديالى لـ «مراجعة» الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عادل اللامي

وسط اجراءات امنية مشددة فرضت في بعقوبة، وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي في زيارة مفاجئة إلى محافظة ديالى حيث ناقش مع المسؤولين الأوضاع الأمنية، وعدداً من الإجراءات المهمة التي تسهل البيروقراطية على سكان المحافظة.
وقال المصدر أمني ان «بعقوبة شهدت فرض اجراءات امنية مشددة لتامين زيارة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الى مبنى الحكومة المحلية وسط بعقوبة». وقد وجه رئيس الوزراء بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا «الارهاب» وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.
وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة».
وأكد العبادي خلال اجتماعه مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى، وبحسب البيان، على «اهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة، وتدمير مخابئهم وعدم منحهم أية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل»، مشيدا بـ»تعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة». واطلع العبادي بشكل تفصيلي على الوضع الميداني والأمني لمحافظة ديالى وعن المهام التي تقوم بها مختلف التشكيلات في المحافظة، كما وجه ايضا بتسهيل العودة الطوعية للنازحين في المحافظة الى مناطقهم. يذكر ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وصل، صباح اليوم، إلى بعقوبة لبحث ملفي الأمن والخدمات في ديالى. كما دعا العباديالى التعاون مع القطاع الخاص كونه شريك اساسي في الاداء والناتج الاقتصادي للدولة، فيما وجه المسؤولين في دوائر الدولة بالعمل بكامل صلاحياتهم وبذل اقصى جهد في سبيل خدمة ابناء محافظة ديالى.
وقال العبادي في كلمة له خلال الاجتماع الموسع مع مدراء الدوائر في محافظة ديالى، إن «المواطن في مرحلة الحرب صبر وضحى لكنه ينتظر هذه الخدمات ويجب أن نستمع لمطالب شعبنا المشروعة ونستجيب لها»، داعيا لـ»التعاون مع القطاع الخاص كونه شريكا اساسيا في الاداء والناتج الاقتصادي للدولة». وأكد العبادي على «استحقاقات مرحلة السلم مختلفة وفي مقدمتها توفير بيئة آمنة للإعمار والشركات وتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل»، مشيرا الى أنه «يجب ان نحافظ على وحدة البلد وقد نجحنا في ذلك بالتعاون وبدعم المواطنين، وان يستمر هذا التعاون ونتوحد ضد الارهاب وبقايا داعش حتى لايتمكنوا من العودة مرة اخرى».
وتابع «على المسؤولين في دوائر الدولة بالعمل بكامل صلاحياتهم وبذل اقصى جهد في سبيل خدمة ابناء محافظة ديالى».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43217
عدد المشـاهدات 827   تاريخ الإضافـة 10/07/2018 - 08:00   آخـر تحديـث 28/01/2024 - 04:51   رقم المحتـوى 43217
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا