1712
17/07/2018

 
1712 AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة تكلف الخزينة أعباء مالية AlmustakbalPaper.net تظاهرات الجنوب مستمرة AlmustakbalPaper.net
تغلب على ارتفاع ضغط الدم
تغلب على ارتفاع ضغط الدم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
الأدوية ليست الحل الوحيد لقهر «القاتل الصامت»: ارتفاع ضغط الدم؛ إذ أن بعض الحلول الطبيعية، الخالية من التأثيرات الجانبية للأدوية الكيماوية، تعمل على المحافظة على المستويات الطبيعية للضغط. هلموا معنا نتعرف على أبرزها!أولاً، الابتعاد عن تناول ملح الطعام. اكتشف بعض الباحثين أن الملح يسبب تشكل بعض المواد في الأوعية الدموية والتي تقوم بجعل تلك الأوعية تنقبض إلى بعضها البعض مما يؤدي إلى نشوء مقاومة لتدفق الدم. كبديل عن ملح الطعام، يمكنك اللجوء إلى بعض الأعشاب؛ إذ أن طعمها لذيذ، مثل الملح وربما أكثر لذة منه.ثانياً، ممارسة الرياضة 3 أو 4 مرات في الأسبوع ولمدة تتراوح بين 30 و45 دقيقة في كل مرة قد يكون سلاحك السحري في وجه ارتفاع ضغط الدم. غير أن النتيجة لن تراها بين ليلة وضحاها وتتطلب منك الصبر والمثابرة. دع عنك الكسل والاستلقاء على الأريكة ومارس المشي أو السباحة أو ركوب الدراجة أو أي رياضة أخرى.
أهم ما في الأمر هو أن تمارسها بانتظام.ثالثاً، الإكثار من تناول الخضار والفواكه وخاصة السبانخ والبطاطا والموز وأيضا سمك السلمون ذو مفعول جيد. أما الثوم فله مفعول سحري في تحسين تدفق الدم وتوسيع وتقوية الأوعية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43236
عدد المشـاهدات 15   تاريخ الإضافـة 11/07/2018 - 12:24   آخـر تحديـث 17/07/2018 - 04:55   رقم المحتـوى 43236
محتـويات مشـابهة
ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض
محافظ بغداد: الاتفاق على لائحة مشاريع ستدخل اتفاقية التوأمة بين بغداد وبوخارست
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية
ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية يحرقون كراسيهم إحتجاجاً على سوء أوضاعهم
مـوسكـو تنتقـد تـوسع قـواعـد الناتو على حدودها

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا