1712
17/07/2018

 
1712 AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة تكلف الخزينة أعباء مالية AlmustakbalPaper.net تظاهرات الجنوب مستمرة AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: يؤكد حرص حكومته المحلية على اكمال كافة المشاريع الخدمية في المنطقة
محافظ بغداد: يؤكد حرص حكومته المحلية على اكمال كافة المشاريع الخدمية في المنطقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اكد محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني حرص حكومته المحلية على اكمال جميع المشاريع الخدمية في منطقة المعامل. جاء ذالك خلال حضورة الاحتفالية الخاصة بأعادة العمل بمشروع مستشفى المعامل والتي اقيمت في المنطقة.
وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد المحافظ خلال الاحتفال» الذي حضره مدير عام صحة بغداد الرصافة د. عبد الغني الساعدي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وجمع غفير من اهالي المنطقة عبر عن سعادتة وترحيبة بعودة الشركة التركية لاكمال هذا المشروع الاستراتيجي الكبير الذي توقف منذ عام 2014 بقرار مجلس الوزراء المرقم 347 الناتج بسبب الازمة المالية.
واضاف العطواني : ان حرص حكومتة واصرار اهالي المنطقة على عودة الحياة لهذا المشروع كون المنطقة لاتوجد فيها مستشفى ساهم في وصول كتاب الاستثناء من قرار347 من الامانة العامة لمجلس الوزراء.
لافتا: الى هناك مشاريع اخرى انطلقت في هذه المنطقة بعد تسلمنا المسؤولية واهما مشروع توسعة الشارع الرئيسي(77) فضلا عن فتح عدد من الشوارع الاخرى التي تربط المنطقة بمدينة الصدرلتسهيل  عملية مرور المواطنين.
ونوه السيد المحافظ الى ان هناك مشروع كبير سينطلق الأسبوع المقبل بوضع حجر الاساس لانشاء الخط الناقل الرئيسي لأيصال الماء الى بحيرة الامل وبسعة 600 ملم وهو من المشاريع الاستراتيجية مدركا بانها مشاريع لاترقي لمستوى الطموح كون المنطقة بحاجة الى مشاريع كثيرة كونها ذات كثافة سكانية تصل الى اكثر من 750 الف نسمة.
ودعا سيادتة في ختام الاحتفال وزارة الكهرباء الى الاهتمام بالشبكة الكهربائية الخاصة المنطقة كونها لاتتناسب مع حجم التوسع الذي شهدتة منطقة المعامل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43276
عدد المشـاهدات 51   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 10:07   آخـر تحديـث 17/07/2018 - 02:31   رقم المحتـوى 43276
محتـويات مشـابهة
ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض
محافظ بغداد: الاتفاق على لائحة مشاريع ستدخل اتفاقية التوأمة بين بغداد وبوخارست
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية
مجلس ديالى يعلن تقلص معدلات التهريب داخل المحافظة وينفي نهايته
ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية يحرقون كراسيهم إحتجاجاً على سوء أوضاعهم

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا