رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مكتب الصدر يتحدث عن إنقاذ العبادي مرتين ويؤكد: الساحة ستفرز رئيس الوزراء المقبل
مكتب الصدر يتحدث عن إنقاذ العبادي مرتين ويؤكد: الساحة ستفرز رئيس الوزراء المقبل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد المكتب السياسي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أمس الاربعاء، ان الاخير منع سقوط رئيس الوزراء حيدر العبادي مرتين على اقل تقدير، فيما اشار الى ان الساحة العراقية ستفرز رئيس الوزراء المقبل.وقال مسؤول المكتب ضياء الأسدي في بيان تلقت «المستقبال العراقي» نسخة منه إن «العوامل التي تتفاعل على الساحة العراقية هي التي تفرز شخصية رئيس الوزراء المقبل».
واضاف الاسدي «ليس هناك اليوم في العراق على مستوى العمل السياسي القائد الأمثل أو الأفضل»، مشيرا الى ان «المتناقضات والتعقيدات والعوامل التي تتفاعل على الساحة العراقية هي التي تفرز الشخصيات وتقرر المواقف وتصنع القرارات».
واضاف الأسدي انها «مسألة غاية في التعقيد تشبه حركة الجسيمات الصغيرة في عالم تحكمه قوانين الميكانيك الكمي ومبدأ اللادقة لهايزنبرغ»، لافتا الى «انني لست من يقرر فيما إذا فشل العبادي سياسيا، لأن المسألة لا تخضع للآراء و الأهواء والمواقف الشخصية».
وتابع ان «معايير الفشل والنجاح السياسي بعضها معايير دولية علمية وموضوعية وبعضها الآخر عراقي بامتياز»، موضحا إنها «مسألة تشبه المعادلات الرياضية فيها طرفان أحدهما معلوم و الآخر مجهول».
واكد ان «المعطيات التي يمكننا بواسطتها استخراج المجهول متوفرة لدينا، ومهما اختلفت طرق التفكير ستكون النتيجة واحدة لأنها ببساطة رياضيات».
وكشف الاسدي «عن منع الصدر سقوط العبادي ليس لأقل من مرتين على أقل التقادير»، موضحا ان «مصلحة العراق في حينها بحسب رؤية الصدر تقضي بعدم إجراء هكذا تغيير».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43281
عدد المشـاهدات 1007   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 10:10   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 06:28   رقم المحتـوى 43281
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
زيدان ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب يبحثان إجراءات القبض على الإرهابيين ومحاكمتهم قانونياً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا