السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
كيف تحافظون على بشرة خالية من حب الشباب؟
كيف تحافظون على بشرة خالية من حب الشباب؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعتبر مشكلة حب الشباب من أبرز المشاكل التجميلية التي تهدد سلامة بشرتنا، فهي تطال 85% من النساء والرجال في مرحلة من مراحل حياتهم. وهي، على عكس ما يوحي به الاسم، ليست حكراً على سن معينة بل تطال مختلف الأعمار. فما هي أبرز المعلومات التي يجب أن تعرفونها عن أسبابها وحلولها؟
1- ما هو تعريف هذه المشكلة؟
مشكلة حب الشباب هي مشكلة شائعة بين الرجال والنساء على السواء، تبدأ بظهور رؤوس سوداء أو بيضاء تتفاعل مع الجلد لتتحول فيما بعد إلى حبوب عادية أو حبوب حمراء ملتهبة ممكن أن تبقى آثارها بشكل نهائي على البشرة.
2- كيف يرتبط سن المراهقة بهذه المشكلة؟
يبدأ حب الشباب بالظهور مع بداية سن المراهقة، نتيجة الاضطرابات الهورمونية التي تحدث في هذه المرحلة العمرية، الأمر الذي يتسبب بظهور حبوب على سطح البشرة. لكن هذا لا يعني أن هذه المشكلة الجلدية هي حكر على مرحلة الشباب. فهي تصيب الكبار للأسباب نفسها ولأسباب أخرى إضافية.
3- ما هي هذه الأسباب؟
بالإضافة الى تغير هورمونات الجسم، والذي يعتبر السبب الأساسي لظهور حب الشباب، هناك عوامل أخرى تؤدي إلى إصابة الجلد بهذه المشكلة. منها تناول بعض الفيتامينات أو الأدوية التي تتسبب بتغيرات هورمونية، واستخدام زيوت الجسم المرطبة أو المساعدة على التدليك أو الواقية من الشمس والتي تعمل على انسداد مسام الجلد.
4- أين تنتشر هذه الحبوب في الجسم؟
ينتشر حب الشباب عادة على أعلى الصدر، والظهر، وعلى الوجه. وتتوزع الحبوب عند بعض الأشخاص في محيط الذقن، في حين نجدها عند الأنف والجبين لدى البعض الآخر.
5- كيف تؤثر أشعة الشمس في هذه المشكلة؟
أشعة الشمس بحد ذاتها ليس لها دور في ظهور حب الشباب.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43289
عدد المشـاهدات 646   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 10:15   آخـر تحديـث 07/02/2024 - 07:50   رقم المحتـوى 43289
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا