1751
20/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
خلل في تطبيق واتساب
خلل في تطبيق واتساب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تسبّب خلل في تطبيق التراسل الفوري «واتساب»، مؤخرًا في استياء بعض المستخدمين؛ لتأثيره على استهلاك الإنترنت؛ ما دفع البعض إلى استخدام بعض الحيل لإبقاء التطبيق في الوضع الآمن، وتجنّب التأثر بذلك الخلل.
ويعاني بعض مستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق، من استهلاك التطبيق باقة الإنترنت الشهرية، سواء في نظام أندرويد أو أجهزة آيفون؛ حيث ازداد حجم البيانات المستهلكة خلال إجراء النسخة الاحتياطية زيادة ملحوظة.
ورغم استهلاك التطبيق عادةً بعض الميجابايت فقط، فإن معدل الاستهلاك في بعض الحالات يتجاوز 14 جيجابايت؛ ما دفع المستخدمين إلى استخدام بعض الحيل لتخفيف استهلاك باقات الإنترنت الشهرية، خصوصًا المنخفضة منها.
وبحسب ما نشره موقع «جيجا» الألماني، ينصح المتخصصون بتعطيل خاصية تحميل الصور والفيديوهات، والقيام بالمحادثات من خلال شبكة ثابتة «واي فاي»، بجانب إلغاء تنشيط النسخ الاحتياطي التلقائي من إعدادات التطبيق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43290
عدد المشـاهدات 59   تاريخ الإضافـة 12/07/2018 - 10:15   آخـر تحديـث 17/09/2018 - 14:15   رقم المحتـوى 43290
محتـويات مشـابهة
تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتياً!
غوغل «تقتل» أحد أهم تطبيقاتها
تطبيق ناسا ينقلك خارج العالـم لالتقاط «سلفي فضائي»!
مجلس القضاء يكشف عن تقرير موجز في تطبيق قانون التعديل الثالث لقانون انتخابات البرلمان
اجتماع تنفيذي بين بغداد والمحافظات لتطبيق قرارات الحكومة بشأن مطالب المتظاهرين

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا